مجلس النيابة العامة يقر إنشاء نيابة السياحة بالمملكة.. والهدف منها

أقر منذ قليل مجلس النيابة العامة السعودي، تحت رئاسة النائب العام الشيخ “سعود بن عبد الله المعجب” إنشاء نيابة السياحة، وذلك في المقر الرئيسي للنيابة العامة، وكذلك النيابات التابعة لها في المطارات الإقليمية والدولية داخل المملكة العربية السعودية، تحت مسمى “نيابات السياحة”.

مجلس النيابة العامة يقر إنشاء نيابة السياحة بالمملكة والهدف منها

مجلس النيابة العامة يقر إنشاء نيابة السياحة بالمملكة والهدف منها

إنشاء نيابة السياحة

تهدف نيابة السياحة إلى العمل على إنهاء إجراءات قضايا الزوار والسياح خلال وقت قصير للغاية، وذلك وفق نظام ومبادئ العدالة الناجزة بالمملكة، بما يتوافق في النهاية مع مستهدفات السياحة ضمن رؤية المملكة في 2023.

مجلس النيابة العامة يقر إنشاء نيابة السياحة بالمملكة والهدف منها

كما تقوم النيابة الجديدة باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية من أجل التصرف في القضية وفق النظم المعمول به، ويكون الربط مباشر مع النائب العام السعودي، ويكن عمل النيابة الجديد على مدار الساعة.

وأوضحت النيابة العامة أن نيابة السياحة الجديدة سوف تعمل على مدار الأربعة والعشرين ساعة، وذلك لضمان تمتع السائح أو الزائر للمملكة العربية السعودية بكافة الضمانات والحقوق المقررة لهم.

يهمك أيضاً

بيان عاجل من وزارة الدفاع بشأن مهام القوات الجوية الملكية في السودان
عاجل| القبض على عصابة مروجي الكوكايين بالرياض وجدة.. تفاصيل
متبرع ينقذ حياة ثلاث مواطنين بمستشفى نجران.. ورسالة هامة لذويه

كادر مؤهل

يعمل في تلك النيابة كادر من أعضاء النيابة ومساعديهم مؤهلين، تم تدريبهم وإكسابهم العديد من المهارات التدريبية اللازمة وفق أعلى معايير للمعاهدات والمواثيق الدولية والكفاءات القانونية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد