بيان هام من السعودية للكهرباء بشأن انقطاع الكهرباء عن بعض الأحياء في خيبر

أصدرت الشركة السعودية للكهرباء منذ قليل، بيان هام بشأن الخلل الفني الخارج عن إرادتها والذي تسبب في انقطاع جزئي للخدمة الكهربائية عن بعض المناطق والأحياء، بمحافظة خيبر التابعة لمنطقة المدينة المنورة، مما أدى إلى تعطل العديد من الخدمات التي يتم تقديمها في تلك المناطق بسبب ذلك الانقطاع.

انقطاع الكهرباء

السعودية للكهرباء تعتذر

وأوضحت الشركة من خلال بيان هام لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي أكدت من خلاله أن الفرق الميدانية قد تمكنت من إعادة الخدمة للمشتركين المتأثرين بانقطاع الكهرباء خلال الساعات الماضية.

وحرصت الشركة السعودية للكهرباء على تقديم اعتذار لجميع المواطنين والمقيمين في تلك المناطق التي انقطعت فيها الكهرباء خلال الساعات الماضية، مؤكدة للجميع عودة التيار الكهربائي من جديد.

أهم التعليقات

وانهالت التعليقات من النشطاء على البيان الصادر من الشركة على موقع “تويتر”، حيث أكد البعض منهم على ضرورة التعويض للمتضررين بدلاً من الاعتذار.

يهمك أيضاً:
البريد السعودي يوجه تحذير هام للجميع بضرورة تجاهل تلك الرسائل
زوج الدكتورة لينا طه يروي تفاصيل جديدة بشأن غرق الطبيبتين في كورنيش جدة

وقالت الشركة في المنشور الصادر عنها، أنه يمكن للمستفيدين زيادة القدرة الكهربائية للمباني التابعة لهم، وذلك عند زيادة الأحمال الفعلية أو عند إنشاء إضافات لا تنطبق عليها شروط تلك الوحدات المستقلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.