المقاومة الفلسطينية في تطور مستمر: التوسع في هجمات كتائب القسام خارج غزة

أفاد بيان عسكري صادر عن كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بتطور الهجمات الموجهة من قبل قواتهم ضد أهداف العدو خارج فرقة غزة، بما في ذلك المناطق التي تحمل أسماء عليها مثل “أوفاكيم” و”نتيفوت” و”مشمار هنيغف”، تأتي هذه التقارير في سياق المعركة المستمرة لاستعادة حقوق الأقصى، التي تعتبرها الحركة قضية حساسة ومهمة.

كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس

القسام تشن مواجهات ضارية في بئيري وسديروت في إطار عملية “طوفان الأقصى

صرحت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، بأنهم يشنون مواجهات ضارية في مناطق بئيري وسديروت. أعلن القائد محمد الضيف، قائد كتائب عز الدين القسام، انطلاق عملية “طوفان الأقصى” التي تهدف للدفاع عن الشعب والأرض والمقدسات، ملقيا باللوم على الاحتلال لتبعات جرائمه، ودعا الضيف أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس للنفير والمشاركة، وأكد الناطق باسم كتائب القسام أن العدو لا يعلم نتائج المعركة المستمرة، وسيواجه صدمة عندما يستفيق من خيبته.

وتزامن هذا الهجوم مع سلسلة من الاقتحامات التي يقوم بها جيش الاحتلال يوميًا في مدن الضفة الغربية ومخيماتها، بالإضافة إلى هجمات مستوطنين ممنهجة، وقد تسببت هذه الهجمات في استشهاد أكثر من255 فلسطينيًا منذ بداية العام 2023، وكان معظمهم من الأطفال والنساء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد