إطلالة جديدة لأبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام بعد 133 يوم من الحرب

بعد مرور 133 يوما من الحرب على قطاع غزة، وبعد شهر تقريبا من آخر كلمة له، بثت قناة الجزيرة الإخبارية اليوم كلمة لأبو عبيدة الناطق باسم كتائب عز الدين القسام، الزراع العسكري لحركة حماس، حيث قدم رسائل للعدو، ورسائل للشعب الفلسطيني.

إطلالة جديدة لأبو عبيدة

كتائب عز الدين القسام

رسالة أبو عبيدة

أكد أبو عبيدة أن عملية طوفان الأقصى كانت لنصرة مسري رسول الله (ص)، وأن الشعب الفلسطيني يبذل التضحيات، والمقاومة هي من الشعب، تضحي مثله وتبذل الأرواح من فلذات الأكباد، وتواجه جيش لم يسبق له مثيل في العصر الحديث في الوحشية والإجرام، وتكبده الخسائر، ونوقع له الكمائن، ونهاجمه من مسافة صفر، كما أكد أن المقاومة ما زالت تجاهد في الشمال والوسط، وتحقق خسائر في صفوف العدو.

حالة تأهب دائم

كما قال أبو عبيدة أن المقاومة الفلسطينية في حالة تأهب دائم، وكلما ظن العدو أنه آمن خرج له المجاهدين من حيث لا يحتسب، ولسنا معنيين بأوهام العدو الذي يبثها بهزيمة كتائب المقاومة، وهو عدو مهزوم لا يصدقه حتى حلفاؤه وأصدقاؤه، ولا يستطيع إقناع شعبه بأكاذيبه، ونحن نقول بإيجاز أن ما يعلنه العدو عن هزيمتنا هي دعاية كاذبة، ونحن نتمتع بروح معنوية قوية ومستمرون في الجهاد حتى النصر بإذن الله.

الخسائر في أسرى العدو

كما أكد أن الخسائر في أسرى العدو باتت كثيرة، ولمتكن المقاومة تود هذه المعاناة للأسرى، ولكن ما يعاني منه الشعب الفلسطيني من نقص الدواء والماء والطعام يعاني منه بالتبعية الرهائن الإسرائيلية، وقد حذرنا مرارا من ذلك، ولكن العدو تجاهل مسير أسراه.

كما ختم كلامه، إن الله كتب علينا أن نعيش على هذه الأرض مع هذا المحتل، وقد اصطفى الله من الشهداء، وابتلانا بالتضحيات العظيمة، فتحية للشعب العطاء الذي لا توفيه حقه أي كلمات، ونجن مستمرون في الجهاد حتى يكتب الله لنا النصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد