ياسمين صبرى لـ رحمة أحمد “مربوحة”: «إنتى في المكان الصح»

قامت الفنانة ياسمين صبرى، بتوجيه رسالة دعم للفنانة رحمة أحمد عن دورها “مربوحة” في الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوى”، والذى يُعرض خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023.

ياسمين صبرى لـ رحمة أحمد "مربوحة": «إنتى فى المكان الصح»

ياسمين صبرى لـ رحمة أحمد "مربوحة": «إنتى في المكان الصح»

وكتبت الفنانة، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وقالت:ـ “مربوحة إنتى جميلة وفى المكان الصح، وحقيقى إوعى التعليقات السلبية تأثر عليكى، وده علشان إنتى نجحتى بجد.. كل ده بيحصل”.

ياسمين صيرى

ومن جانبها، فقد أشاد الجمهور بآداء الفنانة رحمة احمد فرج بعد تقديمها دور “مربوحة” في الجزء السادس بمسلسل “الكبير أوى”، والذى تم عرضه خلال السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، حيث حقق العمل الكثير من النجاح، والذى قام ببطولته كلاً من “أحمد مكى، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وهشام اسماعيل”، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد الجندى.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة رحمة أحمد فرج تواجه موجة شديدة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى، مع بداية عرض الجزء السابع من “الكبير أوى”، والذى يُذاع على فضائية “on”، حيث طالب الجمهور بعودة الفنانة دنيا سمير غانم “هدية” إلى العمل مرة ثانية، ويذكر بأن السبب وراء ذلك الصوت الهادئ التى تتمتع به الفنانة دنيا، وقِيل أيضاً بأنها ناجحة وهذا هو دورها من الأساس وبرعت في تقديمة.

رحمة أحمد

وكان من أبرز التعليقات التى ظهرت على السوشيال ميديا كالتالى:ـ “عمرى ما أقول كلمة وتنزل الأرض.. من ساعة ما هدية اتشالت وأنا قولت إن المسلسل هيكون بايخ، وساعتها الناس كلها فضلت تقوم مربوحة، ولكن في النهاية أثبتت دنيا سمير غانم أنها الأقدر والأحق، ومش هينفع حد ياخد مكانها”.

وعلق ثان:ـ “مربوحة عسل.. جملة مُمنهجة عليها مدفوعة الأجر، ومربوحة تكسب.. ياجدعان بلاش تضحكوا على نفسكم مفيش كارزما خالص، وبجد دمها تقيل.. حقيقى دنيا سمير غانم أحسن بكتير”.

دنيا سمير غانم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد