“تابعته علي انستجرام”.. هل عادت ياسمين صبري لـ ابوهشيمة؟

قامت الفنانة الجميلة ياسمين صبرى بإثارة الكثير من الجدل، وذلك بعد أن عادت لمتابعة طليقها رجل الأعمال المعروف أحمد أبوهشيمة، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، حيث تكهن الكثير من رواد السوشيال ميديا بعودتهما لبعض مرة ثانية بعد اعلان الإنفصال في شهر مايو الماضى.

"تابعته علي انستجرام".. هل عادت ياسمين صبري لـ ابوهشيمة؟

وعلى الفور قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالتعليق، وكان أبرز التعليقات:ـ “إنتوا رجعتوا تانى إمتى؟.. يالله ربنا يكتبلكم الخير في كل اللى جاى”، وكتب آخر:ـ “الفنانة الجميلة ياسمين صبرى بتحب أحمد أبوهشيمة، وانا كنت مُتأكد إنى الناس دى مش هتسيب بعض أبداً”، وحتى وقتنا هذا لم يقم أى من الطرفين بالظهور ليؤكد أو ينفى الخبر.

ياسمين صبرى وأحمد أبوهشيمة

ومن جانبه، فقد قامت الفنانة ياسمين صبرى وزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بإلغاء متابعة بعضهما البعض على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وكذلك حذف جميع الفيديوهات والصور الخاصة بهما بعد اعلان الانفصال.

ياسمين صبرى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ياسمين صبرى انفصلت عن زوجها رجل الأعمال المعروف أحمد أبوهشيمة، بعد أن دام زواجهما نحو عامين أو أكثر، ولم يصدر أى تصريحات من كلا الطرفين منذ اعلان الانفصال حتى هذه اللحظة، وأكد الطرفين على أن الطلاق تم في هدوء تام.

أحمد أبوهشيمة

ومن المعروف، بأن الفنانة ياسمين صبرى سوف تحل ضيفة على البرنامج الشهير “صاحبة السعادة”، والتى تقوم بتقديمة الفنانة إسعاد يونس، والذى يُذاع من خلال فضائية “dmc” غداً الإثنين في الساعة 11 مساءُ بتوقيت القاهرة.

ياسمين صبرى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبدالله يقول

    اقسم بجلال الله وبمن احل القسم ورفع السماءبغير عمد وصلت للمستوى الذهبي 68وستون الف فرصه وتمت سرقتها ونزل مستواي الي 8000 الاف فرصه 60 الف فرصه سرقت مني لكن عندالله تجتمع الخصوم ياآغا والله لن احللك ولن اسامحك

  2. سامر ابواحمد يقول

    سامر ابواحمد