ياسمين صبرى فى أحدث ظهور لها.. ترتدى خاتم زواجها من أبو هشيمة.. إيه الحكاية؟

قامت الفنانة الجميلة ياسمين صبرى، بنشر مجموعة من الصور لها من طائرتها الخاصة، والتى قامت باستقلالها لكى تُسافر إلى الرياض لحضور حفل توزيع جوائز “Joy Awrads”، ولكن لفت أنظار مُتابعيها فى الصور ظهور خاتم زواجها من أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المعروف فى إصبعها.

ياسمين صبرى فى أحد ظهور لها ترتدى خاتم أبو هشيمة.. إيه الحكاية؟

وظهرت الفنانة، فى الصور وهى ترتدى الخاتم فى يدها اليسرى، بعد انتشار الكثير من الشائعات والصور التى تُؤكد عن عودتها لطليقها مرة أُخرى، على الرغم من عدم إعلان الأمر بشكل رسمى.

ياسمين صبرى

ومن جانبه، فإن صناعة هذا الخاتم تعود إلى إحدى دور صناعة المجوهرات الشهيرة، والتى يمتلكها “ابراهيم نصور” اللبنانى المعروف، حيث تم صُنع هذا الخاتم بتصميم خاص من عيار 5.8 قراريط، والذى يُقدر ثمنه بنحو 200 ألف دولار، أى ما يُعادل 6 مليون جنيه مصرى.

ياسمين صبرى وأبو هشيمة

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ياسمين صبرى ظهرت برفقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أثناء انتظارهما للعشاء فى أحد المطاعم بالقاهرة، حيث أثارت الكثير من التكهنات حول عودة الثنائى لبعض مرة ثانية، وهو ما يزيد تأكيد الشائعات التى إنتشرت خلال الفترة الماضية عن محاولات الصلح بين الطرفين، ولكن لم يظهر أى من الإثنين ويحسم الجدل حول الأمر.

ياسمين صبرى وأبو هشيمة

ويشار إلى أن ياسمين صبرى، غابت عن السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، وكان آخر ما قدمته الفنانة مسلسل “فرصة تانية”، وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “آيتن عامر، وأحمد مجدى، وإدوارد، وهبة عبدالغنى، ونهال عنبر، وعمر الشناوى، ودياب، ومحمود البزاوى، ومحمد أبو داود، وسارة الشيمى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل معالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم ومن إنتاج شركة سنرجى، ومن إخراج مرقس عادل.

ياسمين صبرى


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً