ياسمين الخطيب عن رأيها في نصائح ياسمين عز: «قبل ما افكر اسمعها أو اسمع رضوى الشربينى هقطع وداني»

أثارت الاعلامية الجميلة ياسمين الخطيب، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن رأيها في الزواج، وقالت بأنها من الممكن أن تتزوج من 10 رجال، في حال أن الشرع سمح للمرأة الزواج من 10 رجال.

ياسمين الخطيب عن رأيها في نصائح ياسمين عز: «قبل ما افكر اسمعها أو اسمع رضوى الشربينى هقطع وداني»

وأكدت الاعلامية، خلال البرومو الدعائى للقاءها بالاعلامى نزار الفارس، والذى يقوم بتقديم برنامج “تابو”، والذى يُذاع عبر فضائية “دجلة”، وقالت:ـ “لو الشرع محلل 10 للمرأة هتجوز الـ 10”.

ياسمين الخطيب

وكشفت ياسمين، عن موقفها من المُتحرش إذا تعرضت لهذا الموقف، وأن الشخص الذى تحرش بها ليس له عندها إلا الضرب ولا يوجد طريقة أخرى، وأشارت إلى أنها تمر بحالة اكتئاب شديدة بعد خوضها تجربة عاطفيه فاشلة، وعلقت قائلة:ـ “مين اللي قال إن المنتحر مبيدخلش الجنة؟”.

وحينما سؤلت، عن العنف من جانب أزواجها قالت:ـ “تعرضت للضرب المبرح”، وأما عن رأيها في نصائح الاعلامية ياسمين عز للسيدات، علقت قائلة:ـ “بجد نصائح كوميدية، وقبل ما أفكر اسمعها أو اسمع رضوى الشربينى هقطع وداني”.

ياسمين الخطيب وياسمين عز ورضوى الشربينى

وجديراً بالذكر، بأن آخر ظهور للاعلامية ياسمين الخطيب كان في فيلم “2 طلعت حرب”، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “عبير صبرى، وسمير صبرى، ومحمود قابيل، وميرت عمر الحريرى، وأحمد مجدى، وشريف دسوقى، وعمر زهران، وجنى سليم، ورحاب حسين، وعلى صبحى، وسهر السايغ”، والعمل من تأليف هانزادة فكرى ومن اخراج أحمد على.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعى سياسى حول شارع طلعت حرب وتحديداً شقة سكنية تطل على ميدان التحرير بـ مصر، ويستعرض العمل 4 حكايات مختلفة على مدار فترة طويلة من الزمن.

ياسمين الخطيب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد