بعد تصريحاتها الأخيرة.. وفاء مكى توجه رسالة نارية لـ ميار الببلاوى: «مصعبتش عليكي؟»

قامت الفنانة الجميلة وفاء مكى، بتوجيه رسالة للاعلامية ميار الببلاوى، بعد تصريحاتها الأخيرة وتأكيدها على أنها تمتلك دليل براءتها منذ 23 عاماً، وأشارت إلى أن ميار أرسلت لها رسالة بأنها تمتلك دليل براءتها، وأنها على أتم استعداد بأن تشهد معها وتقف بجانبها، ولكنها لم تفى بوعدها.

بعد تصريحاتها الأخيرة.. وفاء مكى توجه رسالة نارية لـ ميار الببلاوى: «مصعبتش عليكي»

بعد تصريحاتها الأخيرة.. وفاء مكى توجه رسالة نارية لـ ميار الببلاوى: «مصعبتش عليكي»

وأوضحت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “ملفات”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية أميرة بدر، والذى يُذاع من خلال شاشة “هى”، وقالت:ـ “مقدرش أقول حاجة غير عوضي على الله، من 23 سنة وأنا في عز أزمتي ميار أرسلت لي جواب وقالت فيه.. دليل برائتك معايا، ومش هسيبك وهقف وأشهد معاكي، وساعتها فضلت أتوسل إليها واناشدها إنها تيجي وتقول كلمة حق بما يمليه عليه ضميرها”.

وفاء مكى

وأكدت وفاء، بأن الفنانة هند عاكف كشفت لها أثناء فترة ترشحها للنقابة، بأن ميار الببلاوى قامت بالاتصال بها في يوم من الأيام، وأخبرتها بأنها تمتلك دليل برائتها في قضية الخادمتين، ولكنها تعرضت للتهديد بقتـ،ـل ابنها إذا فكرت بأن تشهد معها، وأن زوجها طلب منها السفر إلى سوريا وأعلمها بقصة جواب التهديد، وأصر على عدم عودتها إلى مصر حتى يتم الحكم في القضية، الأمر الذى تحدثت عنه الاعلامية مؤخراً.

ميار الببلاوى

وقامت الفنانة وفاء مكى، بتوجيه رسالة شديدة اللهجة لـ ميار الببلاوى وقالت:ـ “لما ضميرك كان بيوجعك وكنتي خايفة على ابنك.. ليه لما رجعتي مفكرتيش تروحي النقابة؟، وساعتها كان هناك الفنان يوسف شعبان أو المسؤولين وكنتي قولتي إنك مُهددة، وكمان أنا لما عملت استغاثة في ديسمبر الماضي، وقلت إني مش لاقية.. مصعبتش عليكي؟”.

وفاء مكى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. شريف يقول

    وسط بتاع مصلحته