وفاء مكى: «فى فنانين خرجوا من قضايا مخلة وكملوا شغل عادى»

قامت الفنانة الجميلة وفاء مكى، بالرد على الإنتقادات التى توجه لها بشكل مستمر على السوشيال ميديا، وذلك بسبب قضيتها الشهير وتعذيبها لخادمتين، وأكدت الفنانة بأن تلك القضية مر عليها أكثر من 20 عاماً.

وفاء مكى: «فى فنانين خرجوا من قضايا مخلة وكملوا شغل عادى»

وكشفت الفنانة، أثناء تصريحاتها مع القاهرة 24 وقالت:ـ” أنا معنديش شغلانة غير التمثيل، وهى مصدر رزقى ومليش في الدنيا غير ربنا، وعلى فكرة أنا عملت 86 بطولة وكل أعمالى تشهد ليا، ولما أرجع لازم أعمل حاجة تليق بتاريخى الفنى، والمفروض على شركات الإنتاج إنها تستغل تاريخنا ووضعنا كفنانين ليهم وزنهم”.

وفاء مكى

وتابعت الفنانة:ـ “أنا قضيتى بقالها 30 سنة، وكمان في فنانين كتير مش لاقيين شغل ياترى كان ليهم قضايا بردوا؟، وأنا بعد ما خرجت من السجن قدمت 5 أعمال، ولكن دلوقتى عليا ديون كتير وبصرف على طفل يتيم ووالدتى سيدة مريضة ومش بتتحرك، والناس اللى عمالة تتكلم عن قضية عدى عليها سنين دول مش لاقيين حاجة يقولوها، وده عشان في فنانين خرجوا من قضايا دعارة وكملوا شغل عادى، وبجد هو في أكتر من الدعارة؟”.

وفاء مكى

ومن جانبها، فإن الجميلة وفاء مكى أثارت الكثير من الجدل في عام 2001، وأثارت الرأى العام ضدها، بعد أن تم الحكم عليها بتهمة تعذيب خادمتين والإعتداء عليهما، بالسجن لمدة 10 سنوات.

وفاء مكى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة وفاء مكى قدمت الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، والتى حققت الفنانة من خلالها الكثير من النجاح، ومن أبرز ما قدمتها دور “مهجة” في المسلسل الشهير “ذئاب الجبل”، بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن أشهرهم “أحمد عبدالعزيز، وحمدى غيث، وعبدالله غيث، وسماح أنور، ووائل نور، وشريف منير، وأحمد ماهر، وزوزو نبيل، وأنعام سالوسة”، وقدمت أيضاً “وعد الحر، وعواصف النساء، إفتح قلبك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد