سولاف فواخرجى لـ المصريين: «هو ده العشم من زمان.. ده مش وقت الشعارات»

أعربت الفنانة السورية سولاف فواخرجى، عن بالغ سعادتها واعتزازها الشديد بما فعله الشعب المصرى من مساندته المعنوية لضحايا الزلزال الذى حدث منذ أيام في سوريا وتركيا، وأشارت الفنانة إلى أن مصر وسوريا بلد واحد.

سولاف فواخرجى لـ المصريين: «هو ده العشم من زمان»

سولاف فواخرجى لـ المصريين: «هو ده العشم من زمان»

وأكدت الفنانة، أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامى يوسف الحسينى، والذى يقوم بتقديم برنامج “التاسعة”، والذى يُذاع من خلال القناة الأولى المصرية، وقالت:ـ “مش حاجة غريبة على الشعب المصرى موضوع التعاطف، وده علشان إحنا في النهاية بلد واحد.. إقليم شمالى وإقليم جنوبى”.

سولاف فواخرجى

وأضافت سولاف:ـ “وبوجه الشكر لكل الدول العربية اللى وقفت بجانبا، وخصوصاً الشعب المصرى، وكمان تحية خاصة للرئيس عبدالفتاح السيسى.. هو ده العشم من زمان”.

وتابعت الفنانة:ـ “من حوالى 12 سنة وإحنا عايشين مع إيقاف التنفيذ في حالة عزلة وعقوبات، ونتمنى إن العزلة تنفتح دون هذا الظرف الصعب، وإحنا أولاد الواقع وبتمنى إن كل الدول العربية تفتح قلوبها وعقولها، وده علشان الواقع اللى الناس عايشاه في سوريا صعب إنوا يتوصف، وكنا بنتمنى إنهاء هذه العزلة وفتح السماء والأرض.. حتى نتمكن من مساعدة الآخرين”.

سولاف فواخرجى

وأنهت الفنانة حديثها وقالت:ـ “من ساعة الزلزال ما حدث وإحنا عايشين في حالة ذهول ورعب، وأنا عن نفسى أصابتنى حالة من الخرس، ولكن هذا ليس وقت الكلام والشعارات، وما قمنا بيه أقل من الواجب، وبجد ياريت الناس كلها تكون معانا في هذه الظروف، وده عشان سوريا في أشد الاحتياج للجميع”.

وجديراً بالذكر، بأن نقابة الفنانين في سوريا أعلنت عن تبرع الفنانة الجميلة سولاف فواخرجى وزوجها السابق وائل رمضان بمبلغ 21 مليون ليرة سورية، لضحايا الزلزال الذى حدث بسوريا منذ أيام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حتى بعض اليهود الكفار اتعاطفو مع سوريا وتركيا بهاي المحنة الشعب المتضرر محتاج مساعدات بشرية ومادية مو بس بالكلام والنفاق