فى لقاء نادر لـ الراحلة سهير البابلى عن يسرا: «شافت مآسى كتير في حياتها لو واحدة غيرها كانت إختفت»

قامت الفنانة الراحلة سهير البابلى، بالكشف عن العديد من الصفات الطيبة التى تتحلى بها الفنانة يسرا صديقة عمرها على حسب ما قالته، وأشارت إلى أنها عانت الكثير خلال حياتها وما زالت تُعانى.

سهير البابلى عن يسرا: «شافت مآسى كتير فى حياتها لو واحدة غيرها كانت إختفت»

سهير البابلى عن يسرا: «شافت مآسى كتير في حياتها لو واحدة غيرها كانت إختفت»

وأكدت الراحلة، خلال لقاء تليفزيونى سابق ونادر لها وقالت:ـ “الفنانة يسرا صديقة عمرى من حوالى 17 سنة، وبجد هى إنسانة بمعنى الكلمة ولسانها حلو، وكمان بتشوف الحياة من منظور مختلف تماماً عن باقى البشر، وده كله برغم المآسى اللى حصلت في حياتها، ولو واحدة تانية مكانها كان ممكن أوى إنها تختفى عن العالم”.

سهير البابلى

وتابعت الفنانة:ـ “وهى لحد دلوقتى بتكافح وبتطمن على كل الناس اللى حواليها وبتشفق عليهم، وحقيقى بتحب الصغير قبل الكبير وبتحترم شغلها وأصدقائها أوى ومُخلصة وخدومة، ولما بتعرف إن في حد تعبان مش بتسكت وبتجرى عليه، وطول عمرها بتشوف مصائب الآخرين قبل مصائبها.. حقيقى مين ميحبش يسرا؟”.

ومن جانبها، فإن يسرا تُشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، من خلال مسلسل بعنوان “ألف حمد الله على السلامة”، ويشارك الفنانة بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “شيماء سيف، وأدم الشرقاوى، ومحمود حجازى، ومحمد ثروت، ومايان السيد”، وآخرين، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار ومن إخراج عمرو صلاح.

يسرا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة يسرا شاركت في السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، من خلال مسلسل بعنوان “أحلام سعيدة”، والذى ضم الكثير من نجوم الفن كان على رأسهم “انتصار، ومى كساب، وغادة عادل، وياسمينا العبد، وميسرة، وداليا شوقى، وجيهان الشماشرجى، وملك بدوى، واسماعيل فرغلى، وعلى السبع”، والمسلسل من تأليف هالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد