علا رامى عن مشاركتها في فيلم “حنفى الأبهة”: «بجد عادل إمام له رهبة شديدة وأذاب الثلج بيننا من أول لقاء»

كشفت الفنانة الجميلة علا رامى، عن كواليس مشاركتها في الفيلم الشهير “حنفى الأبهة”، والذى تم عرضه في عام 1990، وأوضحت بأن الفنان عادل إمام هو من رشحها للدور، وأنها كانت لديها رهبة شديدة وقتها.

علا رامى عن مشاركتها في "حنفى الأبهة": «الزعيم هو اللى رشحنى وأذاب الثلج بيننا من أول لقاء»

وأكدت الفنانة، من خلال تصريحات تليفزيونية وقالت:ـ “بجد الفنان عادل إمام كان له رهبة شديدة، وكان حريص ساعتها على طمأنتى وأذاب الثلج بينا من أول لقاء، وهو اللى رشحنى للعمل في فيلم حنفى الأبهة”.

علا رامى

وحينما سؤلت عن رأيها في التعامل مع الرجال، علقت قائلة:ـ”بجد قعدت الرجالة في البيت وحشة أوى، وده علشان بيتابع كل حاجة بنفسه.. أكلينى شربينى، والبيت مش نضيف وإعملى دى ودى، ومش بيبطل طلبات نهائى”.

وتحدثت علا خلال اللقاء، عن دورها في المسرحية الشهيرة “شفيقة المصرية”، حيث قالت:ـ” هى قصة حياة أشهر راقصة في مصر قى عام 1910، وبيتم تقديم حياتها منذ أن هربت من بيت أهلها للست شوق وبدأت الرقص، وبدأت رحلتها في التدريب وتعليم الرقص ورسمت فورمة شفيقة وهى ترقص معاها للخديوى والبشوات وقتها، وبجسد دور العالمة شوق”.

علا رامى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة علا رامى كشفت في تصريحات سابقة لها مع القاهرة 24، عن رأيها في عمليات التجميل والبوتوكس والفيلر، وأوضحت بأن سر جمالها ورشاقتها حتى الآن هو اهتمامها بمتابعة نظام غذائى مكتمل وصارم.

وأشارت علا، إلى أنها لم تفكر على الإطلاق في اعتزال مهنة الفن، ولم تندم على أى عمل قدمته خلال مشوارها الفنى، وعلقت قائلة:ـ “مفيش حاجة عملتها وندمانة عليها أبداً كلهم زى أولادى، وبجد مفيش عمل ممكن اتكسف إنى قدمته أو أتبرأ منه، وده علشان أنا إخترت كل أعمالى ووافقت عليها قبل ما أشتغلها”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد