أحلام تكشف عن السبب الحقيقي لهجومها على الإعلامي عمرو أديب ورفضها للظهور معه في برنامجه

الملكة أحلام، المطربة الأماراتية التي يوجد لديها معجبين من الوطن العربي بأكمله فهى لديها صوت قوي ورنان في الأذن، قام الإعلامي عمروأديب بدعوة أحلام لحضور برنامجه «كل يوم جمعة»، والذي يعرض على فضائية “ON E” كضيفة في أحدى الحلقات، رفضت المطربة أحلام الظهور معه في البرنامج مما أثار ضجة في الوسط الفني، وطلب الكثير من معجبها لمعرفة سبب رفضها للظهور في برنامجه.

احلام

احلام وعمرو اديب

ردت الملكة أحلام رد قوي وكشفت عن سبب رفضها للقاء معه قائلة” لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك”، ثم أضافت وسم “عمرو أديب “، وانهالت التعليقات على كلامها وقد فسر البعض سبب غضبها، هو سخرية عمرو أديب منها في حلقته مع الفنان اللبناني راغب علامة.

ولكن كشفت وفسرت الملكة أحلام السبب الحقيقي وراء غضبها من عمرو أديب من خلال لقاء صحفي معها، وفسرت في اللقاء سبب هجومها الحاد عليه قائلة عن ذلك في تصريحها الصحفي “الغضب بداخلي تجاهه ليس فقط بسبب حلقة واحدة انتقدني فيها، لكن من يتابع برنامجه يعلم أنه ينتقدني من أول حلقة”.

وأضافت: “أرجح أنه لم يشاهد أي حوار سابق لي، وهو دعاني لبرنامجه، وأنا من حفي أرفض أو أقبل، والحقيقة، للأمانة لا يشرفني الظهور معه”، مؤكدة أن جماهيريتها في مصر لم تهتز بسبب رفضها الظهور معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد