رغم العداوة بينهما.. نصر محروس لـ “شيرين”: خدامك وعمري ماهسيبك والشلة اللي حواليها وصلتها لكده

أبدى المنتج المعروف نصر محروس، حزنه الشديد واستيائه بسبب الأزمة التى مرت بها الفنانة الجميلة شيرين عبدالوهاب، وتحديداً بعد أن تم نقلها إلى المستشفى للعلاج، وأكد بأنه سيقف بجانبه وسوف يدعمها بشكل كبير.

رغم العداوة بينهما.. نصر محروس لـ "شيرين": خدامك وعمري ماهسيبك والشلة اللي حواليها وصلتها لكده

وقام المنتج بالتحدث عن أزمة الفنانة شيرين، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، والذى يقوم بتقديمة الاعلامى المعروف عمرو أديب، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc مصر”، وعلق قائلاً:ـ “فيه شلة حوالين شيرين هى اللى دمرت حياتها ووصلتها للحالة دى، وعلى فكرة أنا خدامها وعمرى ما هسيبها مهما حصل بينا”.

نصر محروس

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب انتقلت أمس إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، وتم تحرير محضر ضد شقيقها محمد عبدالوهاب، حيث أنه قام بنقلها إلى المستشفى قسراً، وتقدم محاميها بطلب تفريغ الكاميرات الموجودة داخل المستشفى لمعرفة حجم الضرر الذى وقع على الفنانة.

شيرين وشقيقها

وقد أثارت أزمة الفنانة شيرين الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية داخل الوسط الفنى بالكامل، وكذلك تصدر إسم الفنانة محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، بسبب ما فعله شقيقها رغماً عنها وقيامه بإدخالها المستشفى.

 شيرين عبدالوهاب

وقام محامى الفنانة بالتحدث من خلال تصريحات تليفزيونية قائلاً:ـ “اللى إتعمل من محمد شقيق شيرين قانونى، وأنا يهمنى أوى مصلحة الفنانة، وأربأ بنفسى أن يقوم أحد باستخدامى ضد الفنانة شيرين، وياريت الكل يحافظ على دعمها، ومش عاوزين نـ،ـدبحها حتى تنتهى من ازمتها.. الفنانة عندها بنات بتروح المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم، وضرورى أو نحافظ على مشاعرهم”.

 شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    ربنا يشفيها ويبعد منها اولاد الحرام