نور عبدالله عن شيرين عبدالوهاب: «محدش عارف الكواليس»

قامت الشاعرة المعروفة نور عبدالله، بالتحدث عن الأزمات التى تتعرض لها المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب، وذلك خلال الفترة الأخيرة، وتمنت لها دوام الصحة والعافية وأن تعيش حياتها في سلام وسعادة تامة.

نور عبدالله عن شيرين عبدالوهاب: «محدش عارف الكواليس»

وأكدت الشاعرة، أثناء تصريحاتها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “حياة شيرين الشخصية تخصها وحدها، وهو مفيش أى شخص بيتعرض لأزمات؟، وبجد بتمنى ليها السلام في حياتها والسعادة وأن تكون في خير حال، وأتمنى إنها ترجع تانى زى الأول وأحسن وتركز في شغلها وتربية بناتها، وتسمعنا أحلى وأجمل صوت.. اللى ربنا وهبه ليها”.

نور عبدالله

وتابعت نور:ـ “حقيقى أنا مش عارفة إيه اللى وصلها للحالة دى، وإنها تخرج سر حياتها الشخصية بالكامل للناس، ولكن مفيش حد عارف كواليس حياتها عاملة إزاى، وبتمنى إن ربنا يحفظها ويقويها، وياريت كل إنسان يهتم بمشاكله وملوش دعوة بما يحدث مع الآخرين”.

شيرين عبد الوهاب

ومن جانبها، فإن الشاعرة نور عبدالله سبق لها وتعانت مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في الأُغنية الشهيرة “مشريتش من نيلها”، والتى تم طرحها عام 2010، وقد حققت الأُغنية نجاحاً كبير في مصر والوطن العربى، وكانت الأُغنية من ألحان عمرو مصطفى وكلمات الشاعرة نور عبدالله.

شيرين عبد الوهاب

وجديراً بالذكر، بأن المطربة شيرين أثارت الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية، بعد أن ظهرت برفقة زوجها وابنتها في أحد الملاهى الليلية بـ لبنان وهى تقوم بالرقص بشكل هستيرى، وبعدها ظهرت بأحد الملاهى الليلية وهى مُمسكة بالسيجارة في يدها وحسام حبيب زوجها مُمسك بيده شيشة.

شيرين عبد الوهاب

كما ظهرت شيرين مؤخراً مع زوجها برفقة الفنان فضل شاكر، والمطلوب قضائياً بمخيم “الحلوة” بدولة “لبنان” العربية الشقيقة، الأمر الذى عرضها لموجة من الإنتقادات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد