بعد أزمتها الأخيرة.. بلاغ للنائب العام ضد شيرين وطليقها بسبب تعاطيهما الممنوعات

قام الدكتور سمير صبرى المحامى بالنقض والدستورية العليا، بالتقدم ببلاغ للنائب العام، والذى يتهم فيه المطربة شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب بتعاطى الممنوعات، وذلك بشهادة والدتها وشقيقها.

بعد أزمتها الأخيرة.. بلاغ للنائب العام ضد شيرين وطليقها بسبب تعاطيهما الممنوعات

وأكد الدكتور سمير، في مقدمة بلاغه أنه واستمراراً لقصص الفضائح التى ظهرت في الفترة الأخيرة بين المُبلغ وضده، والتى انتشرت على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى، والتى إنشغل بها الجميع في الإساءة للفنانين المصريين، والمفترض أنهم يمثلون الفن المصرى صاحب الرسالة الهادفة والسامية، والتى قام المُبلغ وضده بالإساءة لبعضهما، وكذلك القيام بالكثير من الأفعال التى تظهر من وقت لآخر، ولكن هذه المرة ظهر شقيق المُبلغ ضده الأول “محمد عبدالوهاب” على أحد الفضائيات، من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى عمرو أديب.

الدكتور سمير صبرى

حيث أكد شقيق الفنانة، بأنها هى وطليقها يتعاطون الممنوعات في شقتهما الخاصة، وصرح شقيقها بأنه قام بنقل شيرين إلى المستشفى للعلاج من الإدمان، الأمر الذى أكدته والدتهما مما يدل على أن الإثنين ارتكبا جرماً يُعاقب عليه القانون.

شيرين عبدالوهاب

وأوضح المحامى، بأن هذه المرة لم تكن الأولى للمُبلغ ضدها حيث سبق احتجازها من قِبل السلطات الأمنية بمطار القاهرة وضبط أقراص ممنوعة “ترامادول” بحوزتها داخل شنطتها الخاصة، الأمر الذى يستوجب العقاب، وان ما أتاه المُبلغ ضده بصورة يتوافر فيها أركان جريمة تعاطى الممنوعات، والتى تستوجب في الحال إحالتهما إلى محكمة الجنايات.

شيرين عبدالوهاب

وأنهى صبرى بلاغه، طالباً سماع أقوال والدة الفنانة شيرين وشقيقها، وكذلك إصدار أمر بضبط وإحضار الإثنين واحالتهما إلى الطب الشرعى، وضرورة الكشف الطبى عليهما والتأكد من صحة أقوال الشهود، وفى حالة ثبوت صحة هذا الكلام يتم إحالة المُتهمين للمحاكمة أمام القضاء بتهمة تعاطى الممنوعات.

شيرين عبدالوهاب وطليقها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد