شيرين عبدالوهاب تكشف عن سنها الحقيقي: “مش عاوزة كلام تاني في الموضوع ده”

قامت المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب، بإثارة الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ان إحتفلت بعيد ميلادها أمس السبت على المسرح برفقة ابنتيها “هنا، مريم”، وعلقت مازحة:ـ “أنا عندى 39 عام بس ومش عاوزة كلام في الموضوع ده تانى، وكمان صحيت من النوم النهاردة لاقيتهم بيزغرطوا علشان عيد ميلادى، فروحت مصوته وقلت بتزغرطوا على إيه أنا بقى عندى 42 سنة”.

شيرين عبدالوهاب تكشف عن سنها الحقيقي: "مش عاوزة كلام تاني في الموضوع ده"

ومن جانبه، فقد قامت الفنانة شيرين بتوجيه الشكر لكل جمهورها الحبيب على تواجده الدائم معها في كافة أزماتها، وغنت له أُغنية “الحب خدعة”، وذلك تلبية لطلب الجمهور العاشق للفنانة.

شيرين عبدالوهاب

وقامت المطربة شيرين خلال الحفل، بتقديم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها المُتميزة سواء القديم منها أو الجديد، وقدمت أيضاً أحدث أغانيها الجديدة والتى تم طرحها مؤخراً أُغنية “المترو”.

شيرين عبدالوهاب

وقد حرصت والدة الفنانة، على تهنئتها بعيد ميلادها من خلال تصريحاتها مع جريدة “الوطن”، وعلقت قائلة:ـ “أنا عاوزة أقولها كل سنة وانتى أحلى حاجة في الدنيا، ويارب دايماً في نجاح ومكسرة الدنيا، والناس كلها بتحبك”.

وأكدت والدة الفنانة شيرين، عن حرصها الدائم على حضور حفلها الغنائى، وأوضحت بانها كانت حريصة على دعمها للفنانة، وأنها تُحب كثيراً سماع صوتها الجميل على المسرح.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانب أخر، فإن المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب تستعد لإحياء حفلها الغنائى الكبير يوم 29 من شهر أُكتوبر الحالى على مسرح الأرينا بدولة الكويت العربية الشقيقة، وقامت الفنانة بالترويج للحفل عن طريق نشر البوستر الرسمى له من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وعلقت قائلة:ـ “وحشتونى وحشتونى أوى بجد.. أشوفكم يوم 29 أُكتوبر في بلدنا الثانى الكويت على مسرح الأرينا على خير”.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    أنا شاركت أكثر 30 مره و جوبت كثير أسئلة من MTN في اليمن حتى الآن ما ربحت