بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها.. شيرين عبدالوهاب توجه رسالة هامه لـ نوال الزغبى

قامت المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب، بتوجية الشكر للفنانة المعروفة نوال الزغبى، وذلك بعد أن قامت بتقديم الدعم لـ شيرين في أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، وقامت الأولى بكتابة تغريدة من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” وقالت:ـ “شكراً ليكى أوى انك فاكرانى في مشاكلى.. دا أنا مكنتش بسأل عليكى خالص.. بس أنا عاوزة أعرفك إنى بحبك أوى والله، وكمان الأغنية الجديدة روعة وجنان، وبالفعل يا نعيش لنفسنا يا بلاش”.

بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها.. شيرين عبدالوهاب توجه رسالة هامه لـ نوال الزغبى

ومن جانبه، فقد قامت النجمة نوال الزغبى بتقديم الدعم للمطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك في أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب منذ نحو اسبوع، وقامت نوال بكتابة تغريدة من خلال حسابها الرسمى على “تويتر”، وقالت:ـ “أكيد أحلى إهداء لشيرين، وبقولها يا تعيشى مع شخص يعرف قيمتك ويصونك ويخاف عليكى.. يا تعيشى لنفسك وبناتك وبس”.

نوال الزغبى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب فجـ،ـرت مفاجأة جديدة بخصوص أزمتها مع طليقها حسام، وكشفت عن كواليس الخلافات التى حدثت بينهما أثناء فترة الزواج وأنه كان يقوم بالتعدى عليها بالضـ،ـرب وسحـ،ـلها على الأرض، وأيضاً سبـ،ـها بألفاظ لا يمكن لأى إنسانة محترمة أن تتحملها، وذلك أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامية الشهيرة لميس الحديدى، والتى تقوم بتقديم برنامج “كلمة أخيرة”، والذى يذاع من خلال فضائية “on”.

شيرين عبدالوهاب

ومن المعروف، بأن الفنانة شيرين تتواجد حالياً في الساحل الشمالى برفقة بناتها، وذلك لقضاء الأجازة الصيفية والاستمتاع بها والبعد قليلاً عن المشاكل والخلافات، وقامت المطربة بنشر مجموعة من الصور لها أثناء تواجدها بالساحل مع بعض اصدقائها قبل أن ترجع إلى القاهرة والعودة لمتابعة العمل مجدداً، حيث أنها قدمت الكثير من الوعود للجمهور بتعويضهم الكثير عن سنوات الغياب والإنشغال عنه.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد