سعد الصغير بعد عودته لـ برلنتى عامر: «ظلمتها كانت بتكلم أخوها مصطفى»

قام المطرب المعروف سعد الصغير، بالإعلان عن عودته لطليقته برلنتى عامر، بعد الأزمات التى دارت بينهما لفترة، حيث أكد الفنان بأن إتهامه لها بإجراء محادثات مخلة كان غير صحيح، وذلك بسبب أن طليقته كانت تقوم بإجراء هذه المحادثات مع شقيقها، وتعمدت أن يرى سعد مثل تلك المحادثات حتى تتمكن من استفزازه، ولكن الفنان بعد أن تأكد من أن تلك المحادثات كانت مع شقيقها قرر العودة لها مرة ثانية، وأكد بأنه سوف يقوم بالتنازل عن أى بلاغ ضد طليقته.

سعد الصغير بعد عودته لـ برلنتى عامر: «ظلمتها كانت بتكلم أخوها مصطفى»

وقامت برلنتى عامر، بنشر فيديو من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حيث ظهر الفنان سعد في الفيديو وقال:ـ “لاقيت رسالة على تليفون طليقتى برلنتى وكان واحد بعتها ليها وبيقول إنتى عمرى إنتى حياتى، وهى ردت عليه وقالت أنا إطلقت من سعد، وفى الآخر لاقيت اللى بعتلها الرسالة مصطفى عامر أخوها”.

سعد الصغير

وتابع الفنان في الفيديو:ـ “ولما سألتها عملتى ليه كده؟، ردت وقالت علشان سمعت إنك بتكلم واحدة تانية غيرى، وأنا قلتلها والمصحف تطلعى منظرك وشكلك وحش أوى ليه؟”.

ومن جانبه، فقد أكد المطرب سعد الصغير من خلال تصريحاته مع القاهرة 24، على أنه عاد مرة إلى طليقته بعد أن تأكد من براءتها وعلق قائلاً:ـ “الحمد لله رجعنا أنا وبرلنتى لبعض، وخلاص مفيش قضايا.. طلعت مجنونة، وإحنا دلوقتى موجودين مع بعض في الغردقة، وبنقضى وقت لطيف مع بعض”.

سعد الصغير وبرلنتى عامر

وجديراً بالذكر، بأن المطرب سعد الصغير وزوجته الراقصة برلنتى عامر تصدرا محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية، بعد أن تشاجرا معاً وطاردها على أحد الطرق، وقدم ضدها الكثير من البلاغات، حيث إتهمها بالزنـ،ـا.

سعد الصغير وبرلنتى عامر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد