تقارير صحفية تكشف انفصال سعد الصغير عن برلنتى عامر بعد عودته لها منذ أيام

أعلن المطرب سعد الصغير، انفصاله عن زوجته الراقصة برلنتى عامر، بعد أقل من أُسبوع على عودتهما لبعض، عقب الأزمة التى حدثت بين الإثنين خلال الفترة الأخيرة.

مصدر لـ القاهرة 24 يعلن انفصال سعد الصغير عن برلنتى عامر

مصدر لـ القاهرة 24 يعلن انفصال سعد الصغير عن برلنتى عامر

وأكد مصدر في تصريحاته لـ القاهرة 24، على أن الفنان سعد الصغير انفصل عن زوجته برلنتى بعد أقل من أُسبوع على عودتهما، وأنه عندما قرر العودة لها كان بتخطيط مع الراقصة المعروفة شمس.

سعد الصغير وبرلنتى عامر

وأوضح نفس المصدر، بأن هناك جلسة تمت بين سعد وبعض المقربين منه ومن طليقته برلنتى وزوجته الأولى أُم أبنائه، وتعهد الفنان خلال الجلسة على عدم العودة لـ برلنتى مرة ثانية، وفى حالة عودته لها سوف تقوم زوجته الأولى بالإنفصال عنه وهدم عش الزوجية، الأمر الذى يرفضه الصغير حيث أكد جميع الحضور على أنه لن يعود للراقصة مرة ثانية.

ومن جانبها، فقد أعلنت الراقصة برلنتى عامر انفصالها عن زوجها سعد الصغير، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حيث قالت:ـ “الناس اللى بتكلمنى والصحافة.. أنا مقلتش إنى رجعت لـ سعد، وكل اللى حصل إن ضميره وجعه شوية وقالى عاوز أقول الحقيقة للناس، وكمان أصلح الغلط اللى عملته، وطلب منى إنى أطلع لايف وسبحان الله عشان ده عدل ربنا، وإن كل واحد فينا ياخد حقه وشكراً”.

سعد الصغير وبرلنتى عامر

وجديراً بالذكر، بأن المطرب سعد الصغير ظهر مؤخراً في لايف من خلال الصفحة الرسمية لـ برلنتى عامر، وأعلن عن عودته لها، وأن كل ما حدث بينهما كان بسبب الغيرة الشديدة عليها وحبه لها، وأقر سعد في الفيديو بأن والدة الراقصة برلنتى لم تسرق أى مبلغ مالى من سيارته وقت أن تشاجر مع ابنتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد