نضال الأحمدية مهاجمة تصرف أصالة نصرى وزوجها: «منتهى الفسق»

قامت الاعلامية المعروفة نضال الأحمدية، بمهاجمة المطربة أصالة نصرى بسبب الفيديو الذى نشرته وهى تقوم بتقبيل زوجها فايق حسن، وذلك أثناء احتفالهما بعيد الحب في 14 من شهر فبراير الماضى، حيث وصفت تلك الحركة بـ “منتهى الفسق” على حسب ما قالته نضال.

نضال الأحمدية مهاجمة تصرف أصالة نصرى وزوجها: «منتهى الفسق»

وأكدت الاعلامية، أثناء استضافتها ببرنامج “كتاب الشهرة”، والذى يقوم بتقديمة الاعلامى المعروف على ياسين، والذى يُذاع من خلال فضائية “الجديد” اللبنانية، حيث قالت:ـ “دافعت عن أصالة بعد أن ظهرت ببرنامج (سعودى أيدول) وده بعد يومين من زالزال سوريا، وفى الوقت ده كانت بتتعرض للكثير من الانتقادات بسبب اللى عملته، وحتى وإن قالت كلام سخيف فلابد من أن يقوم شخص بكتابة ما تقوله في البرامج”.

نضال الأحمدية

وأضافت الأحمدية، منتقدة تصرف الفنانة مع زوجها في الفيديو وقالت:ـ “كان فيكى تحتفلى بعيد الحب في غرفة نومك الخاصة أو في الصالون أو في مكان مُغلق، ومش تصوروه وتطلعوا فيه بالشكل ده، وأصالة ست قاربت على 60 عام وكانت بتعمل حركات مش كويسه، وكمان ظهرت في الفيديو وهى بتحضنه وتقبله وهو بيحاول الابتعاد عنها”.

أصالة نصرى

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة أصالة نصرى احتفلت بعيد الحب الشهر الماضى وتحديداً يوم 14 من شهر فبراير الماضى، حيث ظهرت الفنانة في الفيديو الذى نشرته من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، برفقة زوجها وهى تحتفل وقالت له:ـ “هابى فلانتين.. هابى فلانتين”، حيث قام زوجها بالرد عليها قائلاً:ـ “ليش مرتين؟ فأعطته قبلة وقال هابى فلانتين 3 مرات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد