نضال الأحمدية عن أنباء وقوع مشاجرة بين شيرين وزوجها بـ “بيروت”: «شيرين ضحية.. أين إدارة أعمالها؟»

قامت الاعلامية اللبنانية المعروفة نضال الأحمدية، بالتعليق على أنباء وقوع مشاجرة بين المطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وذلك بالعاصمة اللبنانية “بيروت”، على حسب ما أُذيع خلال الساعات القليلة الماضية.

نضال الأحمدية عن أنباء وقوع مشاجرة بين شيرين وزوجها بـ "بيروت": «شيرين ضحية.. أين إدارة أعمالها؟»

وأكدت الاعلامية، أثناء تصريحاتها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “لا أعلم شيئاً ولا أُريد أن أعرف، ولكن فيما يختص بفرحة شيرين ورقصها فهى كانت لحظات فرح وفقط وكانت مبسوطة، ولكن يجب أن يتذكر الجميع بأنها ضحية”.

نضال الأحمدية

وتابعت نضال:ـ “الفنانة شيرين حتى الآن ضحية، وخلال الأيام القريبة القادمة ستكتشفون أنها كانت ضحية، وده سواء كانت الأيام دى قريبة أو بعيدة، وبجد أين إدارة اعمالها الذين يقومون بمنع التصوير؟، أو على الأقل سجب السيجارة من يدها أمام الكاميرات؟.. طب ما إحنا بندخن ولكن ليس أمام الكاميرات”.

شيرين عبدالوهاب

وأضافت الاعلامية:ـ “أنا دايماً بيبقى معايا مرافقين يقومون بتنبيهى بأعينهم، ولا يسمحون لى بأن أُدخن أمام الكاميرات أو جموع الناس وخصوصاً اللى معرفهمش.. ياريت تقفوا بجوار شيرين فهى ضحية، وهناك سؤال دائماً ما يطرح نفسه.. أين الإدارة حولها؟، ومن كان يجلس بجوارها أثناء مسكها للسيحارة أمام الكاميرات”.

شيرين عبدالوهاب

وجديراً بالذكر، بأن شيرين عبدالوهاب تصدرت محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الأيام القليلة الماضية بعد تداول مقطع فيديو لها برفقة زوجها حسام حبيب، أثناء سهرهما بأحد الملاهى الليلية في العاصمة اللبنانية “بيروت”، حيث كانت الفنانة تُمسك بيدها سيجارة وزوجها يُمسك بيده شيشة، وفى مقطع آخر كانت تقف على كرسى وتقوم بالرقص بشكل جنونى، وظهر معها زوجها وابنتها.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد