نضال الأحمدية عن شيرين: «روحها مكسورة وزواجها من حسام لن يستمر»

قامت الاعلامية اللبنانية المعروفة نضال الأحمدية، بالتحدث عن المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، وأشارت إلى أن شيرين تعانى من مشاكل بالظهر وأن زواجهما لن يستمر طويلا.

نضال الأحمدية عن شيرين: «روحها مكسورة وزواجها من حسام لن يستمر طويلاً»

نضال الأحمدية عن شيرين: «روحها مكسورة وزواجها من حسام لن يستمر طويلاً»

وأكدت نضال، أثناء استضافتها ببرنامج “كتاب الشهرة”، والذى يقوم بتقديمة الاعلامى على ياسين، والذى يُذاع من خلال فضائية “الجديد”، وقالت:ـ ” زواج شيرين من حسام لن يستمر طويلاً، ولن أستطيع أن أُفصح عن أكثر من ذلك، ولكنى أتوقع بأن الإثنين لن يستمرا معاً”.

نضال الأحمدية

وتابعت الاعلامية عن الحالة النفسية لها وقالت:ـ “المطربة شيرين موجوعة وروحها مكسورة، وبتقول إن في نار جواها ومش ممكن أى شخص يؤذيها، ولكن أمك طلعت وقالت بنتى مدمنة، وبجد هى مش قادرة تصدق إن أُمها تقول مثل هذا الكلام”.

وأضافت الأحمدية:ـ “أنا بكلم شيرين كتير، وعلى طول بنصحها وهى كانت واخدة قرار وأنا منعتها عنه، وبجد هى واعية لكنها اليومين دول مُشتتة، ويمكن ده بسبب إنها مُضطهدة من الجميع على حسب وجهة نظرى، والجمهور بيحبها أوى ومستنيها وهى عارفة كده، ولكنها الآن لا تشعر بالأمان وليس لديها منطقة آمنة تلجأ إليها، وفوق كده عندها مشاكل في ضهرها ويمكن بسبب وزنها اللى زاد، وتعانى اليومين دول من آلام روحية وجسدية وهى مش مكسورة وروحها هى اللى مكسورة”.

شيرين عبدالوهاب

وجديراً بالذكر، بأنه انتشرت شائعات حول انفصال المطربة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، وانتشرت تلك الشائعات بعد تداول صورة تؤكد على إلغاء مُتابعة الفنانة لزوجها على مُختلف مواقع التواصل الاجتماعى.

وقامت الفنانة شيرين، بتكليف محاميها الخاص حسام لطفى بملاحقة أدعياء الشهرة ممن يستحلون نشر العديد من الأخبار الكاذبة، وذلك لإثارة القلق لدى جمهورها الذى يعتز بها، والتى تحرص على إسعاده بأغانيها وتنأى به عن مُروجى هذه الشائعات.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد