بعد عودتها لـ طليقها.. نضال الأحمدية تكشف مفاجأة عن مكان بنات شيرين عبدالوهاب

قامت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بالكشف عن مفاجأة جديدة بخصوص المطربة شيرين عبدالوهاب وبناتها، وأكدت على أن بنات الفنانة عادوا لمنزل والدتهم بعد إتمام عقد القران مباشرةً.

بعد عودتها لـ طليقها.. نضال الأحمدية تكشف مفاجأة عن مكان بنات شيرين عبدالوهاب

وعلقت نضال وقالت:ـ “بعد عودة الثنائى شيرين وحسام وإعلان خبر عقد القران يوم الجمعة أول أمس، فإن بنات الفنانة عادوا على الفور لمنزل والدتهم مرة ثانية، حيث أنهما كانا يقيمان بمنزل والدهما الموزع والملحن محمد مصطفى”.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانبه، فقد حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب على تقديم الشكر والتحية للاعلامية نضال الأحمدية، حيث أنها تٌعتبر أو من علم بخبر عودة شيرين لطليقها الفنان حسام حبيب، وأنها أرسلت بوكية ورد ودعت لهما بالتوفيق وصلاح الحال.

شيرين عبدالوهاب

وأكدت الفنانة، أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامى المعروف عمرو أديب، والذى يقوم بتقديم برنامج “الحكاية”، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc مصر”، وقالت:ـ “حابة أشكر الاعلامية نضال الأحمدية، وده علشان هى كانت أول صوت أسمعه النهاردة الصبح وأرسلت ورد وباركت لينا ودعت بصلاح الحال، وكمان كتمت على الخبر ومعرفتش أى حد”.

شيرين عبدالوهاب

وقام الاعلامى عمرو بالرد على شيرين وقال:ـ “الحمد لله إنها كتمت على الخبر ومنشرتهوش.. دى كانت ممكن تودينا في داهية لو قالت حاجة، والأكيد إنها كان ليها وجهة نظر معينة في موضوع الجواز”، لترد عليه شيرين وتقول:ـ “بس هى مكنتش تعرف حاجة ولما عرفت باركت لينا”.

نضال الأحمدية

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب أعلنت يوم الجمعة الماضية عن أنها كتبت كتابها على طليقها حسام حبيب، لتعود إليه مرة ثانية وتطلب من محبيها وجمهورها الدعاء لها، وأكدت بأن عقد القران تم يوم الخميس بحضور بعض الأصدقاء المقربين.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد