نضال الأحمدية عن بيان مقاضاة شيرين لـ شقيقها: “حسام حبيب منومك مغناطيسى ويقودك للموت”

قامت الاعلامية المعروفة نضال الأحمدية، بالتعليق على البيان الصادر من محامى المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك بمقضاة شقيها محمد عبدالوهاب بتهمة التعدى عليها بالضرب.

بعد البيان الصادر من محامى شيرين عبدالوهاب ضد شقيقها نضال الأحمدية ترد

بعد البيان الصادر من محامى شيرين عبدالوهاب ضد شقيقها نضال الأحمدية ترد

وأكدت الاعلامية لـ القاهرة 24، وقالت:ـ “دى مؤامرة من حسام حبيب والشلة اللى حوالين الفنانة، وده علشان شيرين طيبة ودايما بتسامح، ومن المستحيل أن تُوافق على دخول شقيقها السجن مهما حصل”.

 نضال الأحمدية

وأضافت نضال:ـ “شيرين في أمس الحاجة لإنقاذ سريع، وسحبها من وسط تلك الشلة الفاسدة والتى قامت بمص دمائها، وأنا من مكانى في القاهرة 24 عاوزة أقول لـ شيرين (كيف تتوقعين نظرة بنتك لكى.. أنتى تضربين بالملايين من عُشاقك عرض الحائط، والجميع زعلان منك فهل من الممكن أن تسمحى لبنتك بكل هذا الاهتزاز النفسى”.

شيرين

وأوضحت الأحمدية:ـ “ألا تخافين عليهما؟.. أين زكاؤك؟، وإنتى اللى قولتيلى ما يفعل حسام حبيب بك، وأنه يقوم بالسطو على ممتلاكاتك، وأنه يقوم بالركض وراءك بـ جزء من الاستديو بعد الانفصال، وقلتى بأنه يُطالب بما ليس له الحق فيه”.

شيرين

وأنهت نضال الأحمدية حديثها وقالت:ـ “تحت أى تأثير أنت.. تنويم مغناطيسى أوقعك حسام؟.. ألا تخافين على نفسك من شخصية مثل هذه، وفى النهاية هو يقودك إلى الموت البطئ”.

شيرين عبدالوهاب وطليقها

وجديراً بالذكر، بأن محامى المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب أصدر بيان على لسان الفنانة وجاء كالتالى “نقلاً عن الفنانة شيرين ورغبة منها في توضيح الحقيقة كاملة للرأى العام، وتنفيداً لما تم تداوله من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق، والذى تم إنهاء عمله من قِبل الفنانة، وذلك بسبب عدم قيامه بمهام عمله على النحو الكامل طول الفترة السابقة، فإن شيرين تؤكد وتُعلن للجميع بأن كل الأخبار التى تم تداولها لا أساس لها من الصحة، وأن شيرين تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد