نجلاء بدر: «نفسى أقدم كل قضايا المرأة بغض النظر عن الحالات الشاذة»

صرحت الفنانة الجميلة نجلاء بدر، بأنها في غاية السعادة بعد أن تم اختيارها كعضو لجنة التحكيم بمهرجان أسوان الدولى لـ سينما المرأة في الدورة السابعة له، وأشارت الفنانة إلى أن المرأة العربية بصورة عامة لا تزال عليها الكثير من القيود، وتتمنى أن تقوم بتقديم عمل يناقش جميع القضايا الخاصة بها.

نجلاء بدر: «نفسى أقدم كل قضايا المرأة بغض النظر عن الحالات الشاذة»

وأكدت الفنانة، في تصريحات لها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “مبسوطة أوى بإختيارى كـ عضو لجنة التحكيم عن الأفلام الروائية الطويلة، وبجد أنا شايفة إن كل ما مدة الفيلم تكون طويلة كل ما خبرة الفنان بتزيد بسرعة”.

نجلاء بدر

وتحدثت نجلاء، عن أكثر الأعمال التى تتمنى أن تقدمها خلال الفترة القادمة، وعلقت قائلة:ـ “حقيقى نفسى أقدم كل القضايا التى تخص المرأة، ولا تزال هناك الكثير من القيود على المرأة المصرية والعربية، وده بغض النظر عن الحالات الشاذة الموجودة بالمجتمع”.

وأضافت الفنانة:ـ “وأنا مش بتكلم عن الحالات الشاذة، ولكن كل اللى أنا عاوزاه إن كل ست تقدر تمشى في الشارع بحرية واحترام للآداب العامة، ولما ده يحصل والمرأة تقدر تمشى في الشارع ومحدش يضايقها، أقدر أقول ساعتها إن المرأة خدت حقها في البلد”.

نجلاء بدر

وتطرقت نجلاء للحديث خلال تصريحاتها، عن الأفكار التى تتمنى أن تقدمها خلال الفترة القادمة، حيث قالت:ـ “السوشيال ميديا كل يوم بتطلع مليون قصة وفيلم، وإحنا بجد أحداثنا كتير ودرامياً مش ملاحقين على اللى بيحصل في الحياة، ولكن صعب أوى أحجب فكر فنان أو مُمثل أو مُبدع، وده علشان المادة الحقيقية هى الناس مش إحنا”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة نجلاء بدر من المقرر لها أن تشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، بالجزء الثانى من مسلسل “رمضان كريم”، بعد أن حقق الجزء الأول الكثير من النجاح، ويشارك الفنانة بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “سلوى عثمان، وصبرى فواز، وسيد رجب، ومحمد لطفى، وبيومى فؤاد، وأحمد صيام”، والعمل من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

نجلاء بدر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد