نجلاء بدر: «الفن ليس بسلعة ولا يستطيع منافسة السوشيال ميديا»

أكدت الفنانة الجميلة نجلاء بدر، بأنها تُعانى الكثير بسبب تعامل العديد من الناس مع الفن على أنه سلعة، الأمر الذى أدى إلى فقدان الفن لقيمته، وأشارت إلى أن السينما لها أهمية كبيرة في التنمية ودعم الهوية والسياحة، وأيضاً الترفية على المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.

نجلاء بدر: «الفن ليس بسلعة ولا يستطيع منافسة السوشيال ميديا»

وجاء هذا خلال مشاركتها بالجلسة النقاشية، والتى نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونقابة المهن التمثيلية، بخصوص الصعوبات والتحديات التى يواجهها الفنانين والقوى الناعمة في بلدنا.

وأوضحت الفنانة نجلاء، بأن السوشيال ميديا ليس عليها أى محظورات وأنه من الصعب جداً على الفن أن يقوم بمواجهتها، وأشارت إلى ان السوشيال ميديا دائماً ما تعرض الجرائم كاملة.

نجلاء بدر

وقام بإدارة الحوار الاعلامية المعروفة آدا جاد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، كما شارك الجلسة الفنان أشرف عبدالباقى ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، وأيضاً شاركت النائبة سها سعيد أمين سر التنسيقية وعضو مجلس الشيوخ، وكذلك النائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وحضر أيضاً مجموعة كبيرة من أعضاء النقابة.

ويأتى الأمر في إطار استكمال تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسات الحوار بخصوص القضايا الهامة الموجودة على أجندة الحوار الوطنى، وبداية لما قامت به التنسيقية بالإعلان عن استراتيجيتها لعام 2023 الحالى، وذلك بهدف التوسع في العمل مع النقابات.

وجديراً بالذكر، بأن تنسيقية الأحزاب والسياسيين أعلنت عن إنطلاق مجموعة كبيرة من الجلسات الحوارية بمقرها الرسمى، وبشكل يومى في حضور مجموعة كبيرة من المُتخصصين في كافة التيارات والمجالات المختلفة وأعضاء التنسيقية، بخصوص القضايا التى تم طرحها على أجندة الحوار الوطنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد