أول تحرك من نقابة الموسيقين لمساعدة شيرين عبدالوهاب

قام نقيب المهن الموسيقية المطرب مصطفى كامل، بالتحدث عن الأزمة التى تمر بها حالياً المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب، والتى أثارت الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية.

أول تحرك من نقابة الموسيقين لمساعدة شيرين عبدالوهاب

وأكد نقيب الموسيقين، ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الاعلامية كريمة عوض والاعلامى خيرى رمضان، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة الناس”، على أن محامى الفنانة شيرين قام بالتواصل معه بخصوص الإعتداء عليها بالضـ،ـرب من قِبل شقيقها “محمد” في الفجر.

مصطفى كامل

وأضاف مصطفى كامل:ـ “بالنيابة عن نفسى وعن نقابة المهن الموسيقية بقدم كل الدعم المادى والمعنوى لشيرين، وفى أى وقت شيرين تحتاج لنا بس هى تشاور وإن شاء الله هتلاقينا بجانبها وتحت أمرها، وده لحد ما تخرج من هذه الأزمة على خير”، وأكد بأنه قام بالتواصل مع محامى الفنانة وطلب منه ترتيب زيارة خاصة لها بالمستشفى، وذلك من أجل الاطمئنان عليها والتحدث معها في كل ما حدث معها خلال الفترة القليلة الماضية.

مصطفى كامل

وجديراً بالذكر، بأنه أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب شهدت الكثير من التطورات خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن قام شقيقها بإدخالها مستشفى الأمراض النفسية قسراً للعلاج من الإدمان، وأيضاً اعتراف والدتها من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى عمرو أديب، مُقدم برنامج “الحكاية”، والذى يُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، بأن شيرين تتعاطى الممنوعات، وأكدوا على الوقوف بجوارها حتى تعود لحياتها ولبناتها وجمهورها.

شيرين وشقيقها

وعلى الفور قام ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبدالوهاب، بتحرير محضر إثبات حالة برقم 12436 لعام 2022 إدارى النزهة، وذلك ضد شقيقها محمد الوهاب بسبب تعديه عليها بالضـ،ـرب المبرح، وإحداث الكثير من الإصابات بها.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانبه، فقد أكد شقيق الفنانة من خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، وقال:ـ “أنا مضربتش أُختى، ووالدتى إتحيلت عليا علشان أنقذها من إيد حسام حبيب اللى رجع لها من حوالى أُسبوع.. جابولها العربية بتوكيل وهى إتنازلت عن القضايا، ولكن هو متنازلش وضحك على أُختى، ورجعلها وكانوا بيتكلموا على الواتس آب”.

شيرين عبدالوهاب وطليقها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الله يثفيه يا رب العالمين وتقوم بالسلامة

  2. ام مصطفي يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل الله يشفيها ويعافيها