أحدث إطلالة لـ مايا دياب تثير التساؤل حول قيامها بعمليات تجميل

قامت الفنانة اللبنانية المعروفة مايا دياب، بمفاجأة جمهورها ومُتابعيها في أحدث ظهور لها بتغيير كبير في ملامح وجهها، الأمر الذى جعل الجميع يتساءل هل الفنانة قامت بإجراء جراحة تجميلية مؤخراً أم لا؟.

هل خضعت مايا دياب لعملية تجميل؟.. فى أحدث ظهور لها

هل خضعت مايا دياب لعملية تجميل؟.. في أحدث ظهور لها

وقامت الفنانة، بنشر مجموعة من الصور الخاصة بها من خلال حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات على “انستجرام”، وظهرت مايا خلال الصور بملامح مختلفة، واعتمدت على “ميك أب” بسيط وربطت شعرها للخلف.

مايا دياب

وعلى الفور انهالت التعليقات على الفنانة، ما بين مؤيد ومعارض والتى كانت أغلبها عن أن الفنانة خضعت لعملية تجميل، وكان من أبرز تلك التعليقات:ـ “شكلك كده عملتى عملية تجميل”.

مايا دياب

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة مايا دياب كشفت في لقاء سابق لها على قناة “one tv” اللبنانية، عن سبب ابتعادها عن التمثيل وأنها لم تجد أعمال فنية جيدة لكى تُقدمها في الوقت الحالى، وعلقت قائلة:ـ “لما أحس إنه لابد من وجودى السينمائى أو إتعرض عمل جيد بالتأكيد سوف أتواجد وأُشارك بالأعمال الفنية”.

مايا دياب

وتابعت الفنانة:ـ “ولكن في الوقت الحالى لم تُعرض عليا أعمال جيدة، وأنا طول الوقت بيتعرض عليا أعمال فنية، ولكن لا يوجد حتى الآن إتفاق جدى على أى عمل فنى”.

مايا دياب

وأعلنت الفنانة مايا منذ فترة، عن استعدادها الكامل للتنازل عن أجرها بالكامل من أجل إعادة إحياء دولة لبنان العربية الشقيقة، مثلما فعل الكثير من الفنانين، وتحدثت أيضاً عن شعورها قبل الصعود على المسرح والوقوف أمام الجمهور.

مايا دياب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد