مايا دياب لـ رامز جلال بالرياض: «حضنك مُخيف شبه مقالبك يا رامز»

قامت الفنانة اللبنانية الجميلة مايا دياب، بممازحة الفنان رامز جلال أثناء حضورهما حفل توزيع جوائز “Joy Awards”، والذى يُقام حالياً بالرياض فى المملكة العربية السعودية، فى حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن من مُختلف بلدان العالم.

مايا دياب لـ رامز جلال بالرياض: «حضنك مُخيف شبه مقالبك يا رامز»

وظهرت الفنانة، فى فيديو من خلال حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهى تمازح رامز جلال وقالت له:ـ “حضنك مُخيف وشبه مقالبك يا رامز”.

رامز جلال

وقامت مايا، بالإعلان من خلال تصريحات تليفزيونية، عن أُغنيتها الجديدة والتى تعكف على تحضيرها على طريقة الفيديو كليب، والتى من المقرر لها أن تُعرض فى عيد الحب بشهر فبراير القادم، فضلاً عن طرحها أُغنية جديدة باللهجة المصرية خلال الفترة المُقبلة.

وتحدثت مايا دياب عن سر استمرار جمالها، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية سابقة وقالت:ـ “البنات اللى بتعمل عمليات تجميل بنات حلوة، وأنا منهم كنت جميلة وبعد العمليات بقيت أجمل”.

وتابعت الفنانة:ـ “كل الناس بتعمل عمليات تجميل وأنا لسه لحد دلوقتى بعمل عمليات تجميل، وبجد بفتخر بده وبلاقى شكلى أجمل بعد العملية، وده بسميه إهتمام بالنفس، والعصر اللى إحنا عايشين فيه بسميه عصر الكارديشيانز، وممكن أوى تسموه عصر مايا دياب”.

مايا دياب

ومن جانبها، فقد كشفت الفنانة مايا دياب عن تفاصيل أحدث أعمالها الغنائية، وأكدت بأنها تقوم بتحضير مجموعة من الأغانى الجديدة، وأنها سوف تقوم بطرحها فى أقرب وقت ممكن.

وجديراً بالذكر، بأن أُغنية “ديالى” للمطربة مايا دياب حققت الكثير من النجاح، حيث وصل عدد مشاهدتها إلى نحو 6 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وأيضاً طرحها لأُغنية “عيش أحلى سنين”، والتى حققت نحو 4.4 مليون مشاهدة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً