8 نجمات عربية يظهرن باطلالة غير معتادة «بدون مكياج».. بالصور

حيث الكثير من الفنانات قاموا بنشر صور لهن بدون مكياج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب وراء هذا التصرف من الفنانات هو تقليد الفنانات الأجانب، حيث يصورن انفسهن وبدون مكياج بدون خجل، ولكن المكياج يغير وجه الفنان بدرجة كبيرة للغاية يجعله في بعض الأحيان لا يعرف نفسه عندما ينظر إلى المرآة وفيما يلي سوف نرى صور للفنانات وهن بدون مكياج.

  • ديانا حداد

وهي مطربة عربية لها العديد من الأغاني الناجحة، حيث قامت بنشر صور لها عبر التواصل الاجتماعي وهي بدون مكياج، وهي تقليعة جديدة للفنانات حيث يطلوا على جمهورهم من وقت لآخر بدون مكياج ليعرفون رأى الجمهور ولكنها نالت على إعجاب الكثير من الناس، حيث أحبوا وجهها الطبيعي وهو بدون مكياج.

  • يارا

وهي فنانة لبنانية معروفة بأغنيها المميزة وهي ذات صوت خلاب ومميز، حيث نشرت صور لها عبر الانستجرام  فقد ظهرت وهي بشعرها منسدل عليه ولقد نالت على إعجاب الكثير من الناس حيث قد نالت على إعجاب أكثر 6400 متابع حيث تم تشبيهها من قبل البعض نسرين طافش.

  • هيفاء وهبي

وهي فنانة لبنانية لها العديد من الألبومات الناجحة، وكذلك فقد دخلت إلى مجال التمثيل من خلال أداء الكثير من الأدوار، ولقد نشرت الفنانة هيفاء وهبي صور لها وهي بدون مكياج عبر مواقع  التواصل الاجتماعي، وبسبب تلك الصور فقد اصطدم الجمهور، حيث هي المرة في حياتها الفنية التي تظهر فيها بدون مساحيق المكياج، وبمجرد تم نشر تلك الصور وجدت الكثير من التعليقات ما بين مؤيدين ومعارضين

 

  • ديانا كرزون

وهي مطربة أردنية الأصل لها العديد من الأغاني والتي قد نالت على إعجاب الكثير من الجمهور، ولقد قامت الفنانة ديانا كرزون بنشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبدون مكياج، مع لقطات لها بشكل عفوي وبسيط مما لفت إليها الكثير من الناس، حيث تبدو بدون مكياج هي اصغر في السن ولقد نالت على إعجاب العديد من الجمهور.

  • نوال الزغبي

وهي مطربة عظيمة لها الكثير من الألبومات الناجحة ولكنها قامت بنشر صور لها وهي بدون مكياج مما أثار الجدل ما بين معارض ومؤيد لتلك الصور حيث ظهرت بدون مكياج وهي مرتدية نظارة طبية.

  • مايا دياب

نشرت الفنانة ذات الصوت المميز صور لها عبر الانستجرام وهي بدون مكياج بشكل نهائي، وهي المرة الأولى التي تظهر بدون وضع مساحيق المكياج على وجهها، مع ترك شعرها منسدل وهو مبلول مما أثار الجدل بين الجمهور.

  • سيرين عبد النور

قامت سيرين عبد النور بنشر صور لها عبر الانستجرام وهي بدون مكياج، وهي مستيقظة من نومها، وتوالت التعليقات عبر نشر تلك الصور لها.

  • نانسي عجرم

حيث قد شاركت الفنانة نانسي عجرم عبر الانستجرام ونشرت صور لها وبدون مكياج، ولقد نالت على استحسان الكثر من الجمهور، حيث أشادوا بجمالها الطبيعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد