حلمى عبدالباقى عن أزمة شيرين: ذهبنا لزيارتها وتم منعنا من الوصول لها

صرح عضو نقابة المهن الموسيقية الفنان حلمى عبدالباقى، عن تفاصيل زيارته للفنانة الجميلة شيرين عبدالوهاب لكى يطمئن عليها، وأوضح الفنان بأن جميع أعضاء النقابة على أتم استعداد لدعمها والوقوف بجانبها حتى تخرج من تلك الأزمة بخير حال.

حلمى عبدالباقى عن أزمة شيرين الأخيرة: ذهبنا لزيارتها وتم منعنا من الوصول لها

حلمى عبدالباقى عن أزمة شيرين الأخيرة: ذهبنا لزيارتها وتم منعنا من الوصول لها

وأكد الفنان حلمى، وذلك من خلال تصريحاته لـ “العين الاخبارية”، على أنه قام بالذهاب لزيارة الفنانة برفقة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، ولكن تم منعهما من الدخول لعدة أسباب قضائية وطبية.

حلمى عبدالباقى

وتابع الفنان:ـ “حاولنا كتير ولكن لم نستطيع الوصول إليها أو حتى رؤيتها بأى حال، وكمان مكالمات الهاتف محدش رد علينا ولا حتى حد قدر يوصلها عن طريقه، ودلوقتى ده واجب علينا إننا نقف بجانبها علشان شيرين تعتبر ثروة قومية لكل المصريين، وهى واحدة من أفضل الأصوات اللى مرت على مصر والوطن العربى كله”.

حلمى عبدالباقى

وأوضح عضو نقابة المهن الموسيقية، بأن مساندة النقابة للفنانة وعلى رأسهم نقيب الموسيقين مصطفى كامل أمر واجب، وأنهم على استعداد تام لتقديم كل الدعم المادى والمعنوى، حتى تستطيع شيرين تخطى تلك المحنة في أسرع وقت ممكن.

مصطفى كامل

وجديراً بالذكر، بأن الكثير من نجوم الفن والمشاهير حرصوا على تقديم الدعم والمساندة للمطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك بسبب أزمتها الأخيرة والتى تم حجزها بمصحة للأمراض النفسية لتلقى العلاج، بسبب معاناتها من مجموعة كبيرة من الخلافات والمشاكل النفسية، والتى أثرت عليها كثيراً وتسببت في اصابتها باضطرابات نفسية شديدة.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد