غادة ابراهيم وابنتها “بسنت” في أول ظهور لها على السجادة الحمراء: «أهو إحنا مُحتشمين»

قامت الفنانة الجميلة غادة ابراهيم، بلفت الأنظار إليها بعد ظهورها على السجادة الحمراء بعد أن حضرت ابنتها “بسنت” معها لأول مرة في أحدث ظهور لها على “الريد كاربت”.

غادة ابراهيم وابنتها "بسنت" في أول ظهور لها على السجادة الحمراء: «أهو إحنا مُحتشمين»

وكانت الفنانة، قد تحدثت عن ابنتها وقالت بأنها تعيش في بلجيكا، وأتت إلى مصر لكى تقضى ليلة رأس السنة برفقة والدتها، وأشارت ابنة الفنانة بأن والدتها هى من أقنعتها برفض أُغنية “القطة السافلة” وقالت لها:ـ “مش لايقة عليكى”.

غادة ابراهيم وابنتها

وأكدت بسنت، بأن لقب إغراء الذى أُطلق على والدتها الفنانة لا يُزعجها على الإطلاق وعلقت مازحة:ـ “هى أصلاً مزة”، وأوضحت بأن الحديث عن أن والدتها مثيرة للجدل أمر مقبول، لأن الجمهور أصبح يُحبها كثيراً.

وأوضحت الفنانة غادة، عن إن ابنتها مرتبطة بالاسكندرية حيث أنها قضت معظم طفولتها هناك، ولكنها استقرت في بلجيكا منذ 8 سنوات وتمت خطبتها هناك وعلقت قائلة:ـ “أهو إحنا مُحتشمين”، ومؤخراً أكدت الفنانة عن أنها خسرت معظم أموالها بسبب عمليات التجميل.

غادة ابراهيم وابنتها

وصرحت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “قعدة ستات”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية مروة صبرى، والذى يُذاع من خلال قناة “ألفا اليوم”، وقالت:ـ “أنا عكس كل البشر لما بكتئب باكل كتير، وكمان أنا من الاسكندرية وشاطرة في المطبخ، وجدتى لوالدى مغربية وإتعلمت منها أكلات مغربية كتيرة، وبتخن وفى 2014 عملة شفط دهون، وفى عز الأزمة في 2016 عملت نحت للجسم.. قاعدة فاضية مبعملش حاجة”.

غادة ابراهيم

وأضافت الفنانة:ـ “عمليات التجميل خلصت على كل فلوسى، وخصوصاً إنى كنت بروح مستشفيات خاصة ونضيفة، وكمان دكاترة شياكة فكنت بدفع كتير”.

وكشفت غادة، عن أنها قبل العمل بالفن كانت نحيفة جداً وكانت تمارس رياضة الإسكواش، وعلقت قائلة:ـ “زمان كنت بلعب اسكواش، وكنت نحيفة جداً، وأنا دلوقتى 66 كيلو وكان لازم أنزل 6 كيلو قبل أى شغل، وده علشان الوقوف أمام الكاميرا بيزود الوزن”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد