غادة عبدالرازق: أنا خجولة أوى ومش بحب أقف أمام الكاميرا

قامت الفنانة الجميلة غادة عبدالرازق، بالكشف عن الكثير من الأسرار بخصوص حياتها الشخصية، وتحدثت أيضاً عما تتمنى ان تُقدمه السيدات في صناعة السينما المصرية، وأكدت على أنه خجولة جداً ولا تحب الوقوف أمام الكاميرا إلا للعمل فقط.

غادة عبدالرازق: أنا خجولة أوى ومش بحب أقف أمام الكاميرا

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية قائلة:ـ “أنا خجولة أوى، ومش بعرف أقف أمام الكاميرا إلا وأنا بشتغل وبس، ومبحبش الظهور كتير، ويمكن كتير من الناس فاكرة إنى مش خجولة ولكن بجد ده عكس شخصيتى تماماً.. أنا خجولة جداً”.

غادة عبدالرازق

وأضافت الفنانة:ـ “ساعات لما بكون موجودة ضيفة بأحد البرامج بكون صريحة وجادة في كلامى، وده مش بيعجبنى، وبحب أكون أمام الكاميرا فقط لا غير..فى شغلى وبس”.

وتحدثت الفنانة خلال اللقاء، عن رأيها في صناعة السينما بالنسبة للسيدات، وعلقت قائلة:ـ “بجد حابة إن السيدات ترجع تعمل البطولة المُطلقة زى الأول في السينما، والنجومية متبقاش محددة على بطل واحد أمام البطلة”.

وأنهت الفنانة غادة، وقالت:ـ “حابة إن الأيام دى يبقى أبطال الأعمال نجوم كتير، ومش تكون مقتصرة على بطل واحد وبطلة واحدة، وحقيقى أتمنى نرجع ونعمل حاجة حلوة زى فيلم (باب الحديد) أو زى (جعلونى مجرماً)، بجد أعمال لها أهداف، وفى نفس الوقت تكون مسلية للجمهور”.

غادة عبدالرازق

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة المعروفة غادة عبدالرازق شاركت مؤخراً في المسلسل الشهير “لحم غزال”، وحققت الفنانة من خلال المسلسل الكثير من النجاح على مستوى مصر والوطن العربى، وتدور أحداث المسلسل حول “عالية” التى تتنكر في شخصية غزال، والتى تقوم بالبحث عن نجلها الذى اختفى فجأة، وتُقرر أن تلبس ملابس فتاة شعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار الممنوعات، والتى تضطرها الظروف لإستخدام حيل كثيرة لكى تصل إلى ابنها المفقود.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد