بعد عودتها لـ هيثم زنيتا.. أحدث ظهور لـ غادة عبدالرازق بعيد ميلاد حفيدتيها

قامت الفنانة الجميلة غادة عبدالرازق، بالاحتفال بعيد ميلاد حفيدتيها من ابنتها “روتانا”، وذلك برفقة زوجها هيثم زنيتا مدير التصوير وسط أجواء عائلية مليئة بالسرور والبهجة والسعادة.

أحدث ظهور لـ غادة عبدالرازق بعيد ميلاد حفيدتيها.. بعد عودتها لـ هيثم زنيتا

أحدث ظهور لـ غادة عبدالرازق بعيد ميلاد حفيدتيها.. بعد عودتها لـ هيثم زنيتا

وقامت الفنانة، بنشر مجموعة من الصور أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وقامت غادة بالتعليق على الصور وقالت:ـ “كل سنة وإنتم طيبين.. عيد ميلاد سعيد حبايبى”.

غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا

وظهرت الفنانة عبدالرازق، بجانب حفيدتيها في الكثير من الصور التى نشرتها، برفقة زوجها هيثم زنيتا، وذلك في أحدث ظهور لهما بعد أن عادا لبعض مرة ثانية، إلى جانب ابنتها “روتانا”، وأيضاً مجموعة قليلة من الأقارب والأصدقاء المقربين.

غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا

ومن جانبها، فقد سبق وأعلنت الفنانة غادة عبدالرازق انفصالها عن زوجها مدير التصوير المعروف هيثم زنيتا، وأكدت الفنانة خبر الانفصال مع “ET بالعربى”، وكان أول رد من طليقها إلغاء متابعتها من قائمة أصدقائه من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، بينما قرر الاحتفاظ بصداقة ابنتها “روتانا”.

وكشف مدير التصوير هيثم زنيتا، في تصريحاته مع القاهرة 24 عن كواليس انفصاله عن زوجته، حيث قال:ـ “أنا وغادة خلاص رجعنا لبعض وإحنا منفصلناش من الأساس، وكل اللى كان بينا شوية خلافات والموضوع خلص والحمد لله”.

غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة غادة عبدالرازق تشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، من خلال مسلسل بعنوان “تلت التلاتة”، والذى يكون عدد حلقاته 15 حلقة فقط، ويشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “مصطفى درويش، ونجلاء بدر، ومحمد القس، وليلى زاهر”، ويتم حالياً التعاقد مع باقى فريق العمل، والمسلسل من تأليف هبة الحسينى ومن إخراج محمد هشام الرشيدى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد