بعدما أعلنا خبر طلاقهما.. هيثم زنيتا يكشف عن مفاجأة مدوية حول انفصاله عن غادة عبدالرازق

أثار طليق الفنانة المعروفة غادة عبدالرازق “هيثم زنيتا” مدير التصوير، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلن عن أنه لم ينفصل عن زوجته، كما قِيل خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، وأكد بأن الأمر كان عبارة عن خلاف بسيط بينهما.

بعدما أعلنا خبر طلاقهما.. هيثم زنيتا يكشف عن مفاجأة مدوية حول انفصاله عن غادة عبدالرازق

وقال زوج الفنان، أثناء تصريحاته مع القاهرة 24:ـ “أنا وغادة عبدالرازق رجعنا لبعض ولكننا أصلاً منفصلناش، واللى حصل بينا كان خلاف عادى جداً بينا، والحمد لله ربنا هدى الحال والموضوع خلص”.

غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا

ومن جانبها، فقد أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق مؤخراً عن خبر انفصالها من زوجها ومدير التصوير هيثم زنيتا، وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعى، وأكدت غادة الخبر لـ “ET بالعربى”.

وعلى الفور قام هيثم، بإلغاء متابعة الفنانة غادة من قائمة أصدقائه من حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” تأكيداًً لخبر الإنفصال، بينما احتفظ بصداقة “روتانا” ابنة الفنانة عبدالرازق ضمن قائمة الأصدقاء.

غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة غادة عبدالرازق شاركت في مسلسل “لحم غزال”، والذى تم عرضه العام الماضى 2021، وحققت الفنانة من خلال المسلسل الكثير من النجاح، وتدور أحداث المسلسل حول “عالية”، والتى تتنكر في شخصية “غزال” والتى تقوم بالبحث عن ابنها الذى أختفى فجأة، وتُقرر “عالية” أن ترتدى ثوب فتاة شعبية بمنطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطرها الظروف لإستخدام الكثير من الحيل والعنف لكى تجد ابنها المختفى.

غادة عبدالرازق

وشارك الفنانة غادة بطولة المسلسل كلاً من “شريف سلامة، ووفاء عامر، وأشرف عبدالغفور، ومى سليم”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أُسامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد