غادة عبد الرازق: «عايشة حياة الزهد حالياً وبركب أى عربية عندي واقفة قدام بيتي»

أثارت الفنانة الجميلة غادة عبدالرازق، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن أول أجر تحصلت عليه في بداية مشوارها الفنى، وأشارت إلى أنها تُسرف أموالها على الأشياء الأساسية في حياتها.

غادة عبد الرازق: «عايشة حياة الزهد حالياً وبركب أى عربية عندي واقفة قدام بيتي»

وأكدت الفنانة، من خلال تصريحات لها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “أنا بصرف فلوسى على الحاجات الأساسية، وده زى اللبس والطعام والشراب والسفر، وكنت زمان بصرف ببزخ على السيارات، ولكن من حوالى 7 سنين ذهبت عنى هذه الرغبة، وبقيت باخد فقط أى عربية واقفة أمام البيت وأروح بيها الشغل دون أى تلكف”.

غادة عبدالرازق

وأضافت غادة، مشيرة إلى أن أول أجر لها بأول عمل فنى في حياتها، حيث قالت:ـ “أول عمل ليا بمجال الفن مخدتش عليه فلوس، وأنفقت من مالى الخاص على العمل، وكمان جبت هدايا كتيرة لفريق العمل، وساعتها صرفت حوالى 4000 جنيه من جيبى الخاص”.

وتابعت الفنانة، وأكدت بأنها لا تعتمد على أى شخص في المشاجرات وقالت:ـ “لما بدخل في مشاجرة مع حد مش بعتمد على أى شخص معى، ولكن بحب أكون لوحدى، وبعدها بيجى الأشخاص للمساعدة”.

غادة عبدالرازق

ومن جانبها، فقد سبق وصرحت غادة عبدالرازق عن أسباب ابتعادها عن السباق الرمضانى للعام الماضى 2022، وأوضحت بأنها خطوة كانت ترغب في تحقيقها منذ فترة، وعلقت قائلة:ـ “تغيبت عن الموسم الرمضانى اللى مشى، لأنى لم أكن مُؤهلة للتواجد والعمل في شهر رمضان، ودى كانت خطوة من مخططاتى منذ أكتر من 3 سنين، وكنت عاوزة أخد هذه الخطوة، ولكن اللى حواليا كانوا بيضغطوا عليا علشان أشارك”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة غادة عبدالرازق تشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى، من خلال مسلسل “تلت التلاتة”، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “ليلى أحمد زاهر، وأحمد مجدى، ومحمد القس، ونجوى فؤاد، وصلاح عبدالله”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، ومن المُقرر عرض العمل في النصف الثانى من شهر رمضان.

غادة عبدالرازق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ياختي والنبي يابختكم روعه الكلمات