فريدة سيف النصر بعد تعرض أنغام لوعكة صحية: إحنا اتحسدنا في أحسن مطربتين بالوطن العربى

قامت الفنانة المعروفة فريدة سيف النصر، بتوجيه رسالة دعم للمطربة الجميلة أنغام، وذلك بعد أن تعرضت لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، والتى نُقلت الفنانة على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث طالبت فريدة الجمهور ومُحبى أنغام بالدعاء لها.

فريدة سيف النصر بعد تعرض أنغام لوعكة صحية: إحنا اتحسدنا في أحسن مطربتين بالوطن العربى

وقامت الفنانة، بكتابة منشور لها من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقالت:ـ “ألف سلامة عليكى يا غالية يا أُخت وصاحبة، وإن كانت الأيام فرقتنا بسبب مشاكلها ومشاغلها لكن أنتى في القلب دائما ومكانك فيه دافئ”.

انغام

وأنهت الفنانة فريدة سيف النصر:ـ “بجد سلامتك يا أنغام ألف سلامة.. يارب إحنا إتحسدنا في أهم وأفضل مطربتين في العالم العربى كله.. بجد الله أكبر، ومقدرش أقول حاجة غير الحمد لله كثيراً، وإن المطربة الجميلة أنغام تقوملنا بألف صحة وخير”.

شيرين

ومن جانبه، فقد قامت المطربة أنغام بالإعلان من خلال صفحتها الرسمية عن أنها نُقلت إلى المستشفى، وذلك بسبب تدهور حالتها الصحية وخضوعها لإجراء جراحة عاجلة، والتى أدت إلى حدوث الكثير من المٌضاعفات التى تطلبت حجزها بالمستشفى لفترة.

انغام

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة فريدة سيف النصر شاركت في السباق الرمضانى لعام 2022، من خلال مسلسل “رانيا وسكينة”، وحققت الفنانة الكثير من النجاح، وتدور أحداث المسلسل حول “رانيا السنهورى” الفتاة المُدللة، والتى تُتهم بقتل والدها الثرى وتنقلب حياتها بشكل كبير، حيث تجد في طريقها الفتاة المجتهدة والمكافحة “سكينة”، والتى تواجه هى الأُخرى أخطار لم تخطر لها على بال، وتكونا الفتاتين ثنائياً لمواجهة مجموعة من المُغامرات لكى يخرجا من ازمتهما.

فريدة سيف النصر

وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “روبى، مى عمر، صبا الرفاعى، أحمد صالح”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، وقام بتأليف المسلسل محمد صلاح وأخرجه شيرين عادل.

فريدة سيف النصر ومى عمر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد