فريدة سيف النصر لـ محمد رمضان: “يخربيتك تقعدني مبهورة كده.. أنا فنانة من قبل ما تتولد”

أشادت الفنانة فريدة سيف النصر بأداء النجم محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض رمضان الجاري، وتحديدًا الحلقة 27 من جعفر العمدة ولحظة اكتشاف محمد رمضان ابنه بعد 19 عامًا من البحث عنه، وهي الحلقة التي لاقت إعجاب الملايين من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاع محمد رمضان جذب انتباههم ومشاعرهم بالمشاهد العاطفية عن الأب الذي عثر على ابنه الذي اختفى من سنوات.

محمد رمضان

فريدة سيف النصر ومحمد رمضان

 

فريدة سيف النصر: مشاهد محمد رمضان تتدرس.. حالة خاصة لن تتكرر

وكتبت فريدة سيف النصر عبر صفحتها الشخصية على موقع “فيسبوك”، قائلة: “جعفر العمدة، طيب إيه بقى يخرب بيت أبو كده أنا فنانة قبل أنت ما تتولد علشان تقعدني مبهورة من الرياكشنات وتعبير عضلات وشك وعينيك والدوخة اللي جت لك كان روحك بتتسحب منك وهي بتقول لك ابنك سيف دي حالة”.

وأضافت: “أما على السلم بقي لما شوفت ابنك دوخة من نوع تاني روحك رجعت في جسمك ودموع سخنة باشتياق وحنان.. أنت إيه.. أنا دوخت دي مشاهد تتدارس.. رمضان حبيبي.. شاء من شاء وأبا من أبا.. أنت حالة خاصة جدًا لم ولن تتكرر”.

 

محمد رمضان ومحمد سامي
مخرج جعفر العمدة مع محمد رمضان

فريدة سيف النصر لـ محمد سامي: “دماغك معجونة فن”

وعلقت الفنانة فريدة سيف النصر عن أداء المخرج محمد سامي أيضًا واختياره لمشاهد وأغاني مسلسل جعفر العمدة، قائلة: “محمد سامي أدعي أقول إيه يخرب بيت اختياراتك للأغاني والكلمات والكتابة والإخراج أنت مش طبيعي”.

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر عن جعفر العمدة

 

وأضافت: “فاكر كلامنا عن أدائي لما قلت دماغي مضروبة فن أنت بقي إيه مضروبة معجونة فن”.

واختتمت: “على فكرة الممتازين كثير لكن..المميز اللي عنده الخلطة دي بالإحساس الصادق وحب الناس.. من غير إحساس تبقي صنعة مش فن.. بحبكم أوي وبحب كل حد عنده فن بجد لأن الفن اسما وأعلى ما في الوجود والموهبة هبة من الوهاب والمحبة من عنده هو الله والنجاح رزق يعني كله إرادته هو العلي العظيم”.

 

ويجدر الإشارة إلى أن الفنانة فريدة سيف النصر ضمن فريق عمل مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي، وأحمد داش، وإخراج محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد