إخلاء سبيل “عامل النظافة” من القسم ومسؤل امني يكشف مفاجأة

صرح مصدر مُطلع على التحقيقات ومصدر آخر أمنى رفيع المستوى، عن تطورات واقعة القبض على “محمد عادل” عامل النظافة، والمعروف اعلامياً بصاحب واقعة الطرد الشهيرة من مطعم كشرى التحرير بمنطقة الدقى، والذى أثار الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية.

إخلاء سبيل عامل النظافة من قسم شرطة أبو النمرس.. مصدران يكشفان مفاجأة

إخلاء سبيل عامل النظافة من قسم شرطة أبو النمرس.. مصدران يكشفان مفاجأة

وأكد المصدران في تصريحات مع “مصراوى”، على أن عامل النظافة تقدم بشهادات تُفيد بمعارضته على جميع الأحكام الصادرة ضده، وعلى الفور تم إخلاء سبيله من ديوان قسم شرطة أبو النمرس، وعلق المصدر وقال:ـ “هو لسه خارج من القسم دلوقتى بعد ما قدم شهادات المعارضة على الأحكام الصادرة ضده”.

عامل النظافة

وأما بخصوص عامل النظافة وكونه مطلوب ضبطه على ذمة قضايا أُخرى، فقد أكدت نفس المصادر على أنه لم يكن مطلوب على ذمة قضايا أُخرى، وقالا:ـ “كده هو معلهوش حاجة تانية”.

ومن جانبه، فقد أكد مصدر مسئول على أنه تم توقيف “محمد عادل” عامل النظافة صاحب واقعة الطرد الشهيرة، وذلك في أحد الأكمنة بمحافظة القاهرة صباح الثلاثاء، وتم اصطحابه للقسم التابع له بعد ظهور أحكام صادرة ضده.

وأوضح المصدر، بأن الأمر كان كإجراء احترازى واتضح بأنه مطلوب ضبطه واحضاره على ذمة قضيتين لم تسقطا بعد، وكانتا قضية قتل خطأ “حادث تصادم”، والثانية قضية تبديد بدائرة قسم أبو النمرس.

عامل النظافة

وجديراً بالذكر، بأن وسائل التواصل الاجتماعى ضجت مؤخراً بسبب فيديو أثار غضب الكثير من رواد السوشيال ميديا، وذلك أثناء خروج عامل نظافة وهو يشكو مطعم كشرى التحرير بعد طرده من قِيل أحد العاملين بالمحل.

عامل النظافة

وبعدها تصدر اسمه التريند لفترة، وآخرها طرده من لوكيشن تصوير فيلم “التاروت” لـ “رانيا يوسف، سمية الخشاب”، وظهر بعدها وهو يبكى مع “نورهان حفظى، وابن شعبان عبدالرحيم”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد