رسميا.. عامل النظافة أصبح مذيعاً ووقع العقد مع شركة إنتاج

لا يزال إسم محمد عادل، والمعروف اعلامياً بعامل النظافة صاحب واقعة الطرد الشهيرة من محل كشرى التحرير، يتصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، وخصوصاً بعد أن طُرد من لوكيش تصوير فيلم “التاروت” للفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف، ولكن الساعات القليلة الماضية شهدت أحداث جديدة أثارت الجدل.

رسميا.. عامل النظافة أصبح مذيعا ووقع العقد مع شركة إنتاج

وقد قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بتداول مجموعة من الصور لعامل النظافة وهو داخل مقر شركة إنتاج معروفة، وظهر وهو يُوقع على أوراق، حيث أكد الكثير على أنها أوراق عقد جديد لمحمد كمذيع راديو منضم لهذه الشركة.

عامل النظافة

وقام الكثير من المتابعين بالتعليق على الـ “فيس بوك”، حيث علق شخص وقال:ـ “لا كده كتير أوى علينا بصراحة، ومش قادر أرد علشان الرقابة.. بس كفاية بقا الناس تعبت”، وعلق ثان:ـ “أُمال شباب الجامعات وخرجيين إعلام اللى مش لاقيين شغل يعملوا إيه”.

عامل النظافة

وقام ثالث بالتعليق قائلاً:ـ “حضرتك أنا في كلية إعلام أهو، وكمان مش عارفة أبقى مُذيعة أروح أبيع كشرى طيب ولا أعمل إيه”، وعلى الفور تفاعل الكثير بعد انتشار الخبر، ومنهم من أنكر تلك الضجة التى أثارها عامل النظافة، والبعض استهجن ما تقوم به شركات الإنتاج من الجرى وراء التريندات فقط.

عامل النظافة

وجديراً بالذكر، بأنها تم تداول فيديو للفنانة الجميلة سمية الخشاب وهى تنفعل على الحضور، وذلك بعد أن علمت بوجود عامل النظافة داخل لوكيشن تصوير فيلم “التاروت”، ورفضت استكمال الاحتفال بعيد ميلاد المطربة مى سليم حتى يخرج محمد عادل من اللوكيشن، وظهرت الفنانة سمية في الفيديو وهى تصرخ في وجه المصورين، وأسرعت بترك اللوكيشن وخرجت ولم ترجع إلا بعد أن علمت بخروج هذا الشخص من المكان.

 سمية الخشاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد