احتفالاً بذكرى ميلاده.. دنيا سمير غانم تُهدى والدها الراحل أُغنية جديدة

قامت الفنانة الجميلة دنيا سمير غانم، بإهداء والدها الراحل الفنان سمير غانم أُغنية جديدة، وذلك احتفالاً بذكرى ميلاده، حيث أعربت الفنانة عن اشتياقها الشديد له، وأكدت على أنها سوف تقوم بطرح الأُغنية مساء اليوم في تمام الساعة الـ 5 مساءً، وتتمنى الفنانة أن تنال الأُغنية إعجاب الجمهور، كما طالبت دنيا جمهور ومُحبى الفنان بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

احتفالاً بذكرى ميلاده.. دنيا سمير غانم تُهدى والدها الراحل أُغنية جديدة

وقامت الفنانة، بنشر  صورة لها من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وظهرت الفنانة في الصورة داخل استديو من كواليس تصويرها للأُغنية، وهى تقوم بتقليد والدها وعلقت قائلة:ـ “بكرة إن شاء الله الساعة 5”.

دنيا سمير غانم

ومن جانبها، فقد احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم يوم 1 من شهر يناير الجارى بعيد ميلاده وسط حضور جماهيرى، وقامت بمشاركة جمهورها ومُحبيها بمقطع فيديو لها من كواليس مسرحية “أنستونا”، حيث ظهر في الفيديو صُناع وأبطال العمل وجمهورها وهم يحتفلون معها بعيد ميلادها.

دنيا سمير غانم

وقامت الفنانة بالتعليق على الفيديو، وقالت:ـ “أنا حابة أشكر كل الناس اللى إحتفلت معايا النهاردة بعيد ميلادى وقالولى كل سنة وإنتى طيبة، وبجد شكراً لأجمل فانز على المفاجأة الحلوة أوى، وشكراً لأحسن جمهور في الدنيا كلها، وحقيقى ده كان حلم إنى أحتفل بعيد ميلادى مع جمهورى على المسرح”.

دنيا سمير غانم

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة دنيا سمير غانم حققت الكثير من النجاح من خلال مسرحيتها الجديدة “أنستونا”، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “كرم عفيفى، وبيومى فؤاد، وعمرو عبدالعزيز، وسامى مغاورى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسرحية من تأليف كريم سامى ومن إخراج خالد جلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد