أفضل أفلام الرعب لعام 2020

مع بداية فصل الشتاء وغروب الشمس مبكراً، حان الوقت للاستمتاع بالشوكولاتة الساخنة وبطانية للأفلام المرعبة والمثيرة. أفلان رعب مشوقة ومثيرة تعرض كل شيء من الأعماق المرعبة للنفس البشرية، وصولاً إلى الشر المخيف.

أفضل أفلام الرعب

في هذه القائمة نعرض أفضل أفلام الرعب لعام 2020.  وهذه الأفلام مروعة ومسلية بقدر ما هي مدروسة. بالتأكيد، وقد تضطر إلى إشعال إضاءة غرفتك عند نومك بعد مشاهدتك لها. لكن الأمر يستحق ذلك.

Hosts

أفضل أفلام الرعب
hosts movie 2020

ليس أفضل فيلم رعب ستشاهده على الإطلاق. لكن هذا الفيلم سيبقيك مستمتعاً وفي حالة تخمين طوال الوقت. في بعض الأحيان، تحتاج فقط إلى فيلم رعب دموي لتجاوز هذا العام الوحشي يعطيك المنظور الذي تحتاجه بشدة.

يبدأ الفيلم بزوجين متحابين يحتفلان بليلة عيد الميلاد، ثم تتحول الحفلة سريعًا إلى حمام دم عندما يحضر التجمع العائلي العديد من الجيران. فيلم شرير للغاية تحتاج إلى تجربته بنفسك.

Alive

أفضل أفلام الرعب
alive movie 2020

إذا كنت من محبي أفلام الزومبي فهذا الفيلم هو الاختيار الأمثل. أحد الأفلام الكورية الرائعة التي تبقيك متحفزاً لأقصى درجة. فهو فيلم مبتكر للغاية وحبكته مختلفة جداً عن أفلام الزومبي السابقة.

بطل القصة هو شاب تقطعت به السبل بمفرده في شقته، بالكاد يتغذى على المعكرونة سريعة التحضير ويتبدد الأمل. تجبره الظروف المروعة بشكل متزايد على أن يكون واسع الحيلة ويفكر في حياته والأشخاص الموجودين فيها بطرق لم يفعلها من قبل – ويقاتل من أجل مستقبل غير مؤكد. لكن المعضلة التي يطرحها الفيلم ستستمر في مطاردتك: إما أن تخاطر بحياتك من خلال محاولة الهروب من شقتك، أو البقاء في الداخل وانتظار وصول الزومبي.

The Lodge

أفضل أفلام الرعب
the lodge movie 2020

ينسج هذا الفيلم أفكاراً مثل الحزن والاستياء والصدمة في لعبة تخمين جيدة جداً. ضرب الفيلم المكان بجو زاحف، وإيحاءات قاتمة وطريقة التمثيل الخافتة ولكن الحقيقة. للأسف، قد تكون هذه الجوانب نفسها قد استاءت بعض المشاهدين.

تدور أحداث الفيلم حول شقيقين يفقدان والدتهما وينجذبون على الفور إلى علاقة جديدة مع زوجة والدهم الغامضة. يتشارك الثلاثي في نفس مكان الإقامة، وتحدث المزيد من الأشياء المخيفة التي لا يمكن تفسيرها والتي تتسبب في أن يبدأ الأشقاء وزوجة الأب في الشك ببعضهم البعض. هو فيلم مرعب تماماً يتركك تنظر إلى كل من الشخصيات بشكل مغاير من خلال نهايته المروعة.

Sputnik

أفضل أفلام الرعب
sputnik bloody 2020

هذا الفيلم أحد أنواع أفلام رعب الخيال العلمي. وهو روسي الجنسية. فإذا كنت تريد أن تضع هذا الفيلم في مقارنة مع أمثاله من نفس النوعية فلقد ظلمته حقا. ومن المؤكد انك ستطاب بخيبة الأمل. لذا عليك بترك جميع تحيزاتك عند مشاهدته.

تدور أحداث الفيلم حول رائد فضاء روسي يعود إلى المنزل بعد وقوع كارثة غامضة، ويبدو أنه أحضر معه كائناً بيولوجياً خلسة. وسرعان ما يفسح الفيلم المجال لقطعة رعب من الخيال العلمي ذكية بشكل مدهش ومقنع.

Alone

أفضل أفلام الرعب
alone movie 2020

فيلم مصنوع بدقة حيث يتحد التصوير السينمائي بالسيناريو الرائع في تجربة تُثير الأعصاب بشكل واضح في كثير من الأحيان.

تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة على الطريق بمفردها يتم ملاحقتها من قبل مختل عقلي. من الواضح أنها قصة تقليدية ومألوفة إلا أنها فيما يتعلق بالتشويق والتوتر فهذا الفيلم قد نجح في ذلك نجاحاً عظيماً.

12 Hour Shift

أفضل أفلام الرعب
12 Hour Shift movie 2020

أحد الأفلام ذات الميزانية المنخفضة. لكنه مصنوع بشكل جيد للغاية. وعلى الرغم من بعض الأخطاء التقنية إلا إنه مازال فيلماً يتمتع بالكثير من الإثارة والتشويق.

تدور أحداث الفيلم حول ممرضتان تعملان بجد من أجل اجتياز نوبة عمل طويلة جداً. تحاول الممرضة التي تتعاطى المخدرات سرقة أعضاء المرضى من أجل جني الأموال.

هذا فقط جزء من الأحداث الشنيعة التي تحدث في كوميديا الرعب الكوميدية سريعة الخطى والمضحكة والمتقطعة للغاية. مدعومًا بالعديد من العروض الممتعة والنغمة العبثية المزعجة.

Relic

أقوى أفلام الرعب
Relic movie 2020

فيلم رعب جيد لديه ذلك العمق من الظلام والشعور بالواقعية. يستكشف هذا الفيلم موضوع الخرف بطريقة فريدة من نوعها تجذب أوتار قلبك. خاصة لأولئك الذين تعاملوا مع المرض بشكل مباشر.

إنها حقيقة مأساوية في الحياة سيضطر معظمنا في النهاية إلى التعامل معها. حين يعاني أحد أفراد الأسرة من تدهور القدرات العقلية. إنه موضوع يصعب مناقشته، ناهيك عن إنتاج فيلم ناجح، لكن هذا التصدير الأسترالي الرائع يقوم بعمل جيد للغاية في استكشاف القضية – مع تقديم قصة رعب قاتمة بقوة في نفس الوقت. إنه يدور حول امرأة عجوز تختفي لبضعة أيام، والطرق التي تتعامل بها ابنتها وحفيدتها مع الحدث الغامض.

She Dies Tomorrow

أقوى أفلام الرعب
She Dies Tomorrow movie 2020

هذا الفيلم عبارة عن فوضى من الأفكار الفلسفية نصف المخبوزة التي لا تذهب إلى أي مكان. وهو أحد أفلام الرعب الغامضة والغريبة التي تقضي وقتاً طويلاً على الحالة المزاجية والإعداد أكثر مما تقضي في الحبكة الفعلية. هذا ليس ضربة على هذا الفيلم الرائع، لكن من الجدير بالذكر أنه غير تقليدي إلى حد ما. يتعلق الأمر بامرأة تصبح مقتنعة بأنها ستموت غداً، وكيف تبدأ عقليتها المزعجة في إصابة أصدقائها وأفراد أسرتها. هذا شيء غريب، لكنه أيضاً مقنع بهدوء وممتع للغاية.

La Llorona

أقوى أفلام الرعب
la llorona movie 2020

يعتبر التصوير السينمائي من أقوى جوانب هذا الفيلم. حيث يتم التقاط إحساس الفيلم الكئيب والظلام بشكل مثالي، خاصة في المشاهد التي يتجول فيها الديكتاتور حول المنزل في منتصف الليل وأثناء المحاكمة عندما يدلي الضحايا بشهاداتهم.

أعيد سرد أسطورة أمريكا اللاتينية الشهيرة في قصة عن ديكتاتور يحتضر محبوساً في منزله مع موظفيه وعائلته، بينما يصرخ المتظاهرون في الخارج. فقط عندما تكون الأسرة في أقصى درجات اليأس، تصل خادمة جديدة غامضة لتقديم يد المساعدة. هذا فيلم رعب ممتاز وقوي وواضح من جواتيمالا، وهو أحد أفضل أنواع الأفلام المستوردة لهذا العام.

The Invisible Man

أقوى أفلام الرعب
The Invisible Man movie 2020

قصة رمزية ثاقبة للصعوبة التي يواجهها ضحايا العنف المنزلي في المضي قدماً في حياتهم حتى بعد رحيل المعتدي، هذا الفيلم يتميز بنوع من الإثارة التي تعتمد على التعقيد العاطفي . طبعة جديدة منقحة تتجنب المشكلات التي ابتليت بها أفلام مماثلة.

تدور أحداث الفيلم حول زوجة ينتحر زوجها السابق الذي أساء معاملتها ويترك لها ثروته، تشك في أن وفاته كانت خدعة. بعد سلسلة من المصادفات تتحول الزوجة إلى قاتلة، وتعمل على إثبات أن شخصاً لا يستطع أحد رؤيته

فيلم  ذكي، ومليء بالشخصيات التي تستحق الاهتمام بها، هذا واحد من أفضل أفلام الرعب في السنوات الأخيرة.