عمرو عبدالجليل بعد خسارة الأهلي أمام ريال مدريد أمس: «إحنا اسفين يا صلاح»

أمس انتهت المباراة التى جمعت بين النادى الأهلي المصرى ونادى ريال مدريد الأسبانى، بالدور نصف النهائى من بطولة كأس العالم للأندية، والتى تُقام حالياً بدولة المغرب العربية، بنتيجة 4/1 لصالح النادى الملكى.

عمر عبدالجليل بعد خسارة الأهلى أمام ريال مدريد أمس: «إحنا اسفين يا صلاح»

عمر عبدالجليل بعد خسارة الأهلي أمام ريال مدريد أمس: «إحنا اسفين يا صلاح»

وقام الفنان المعروف عمرو عبدالجليل ساخرأ، بنشر صورة من خلال حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك، وانستجرام”، لأحد مشاهده في الفيلم الشهير “كلمنى شكراً” مشهد “إحنا أسفين يا صلاح”، وعلق على الصورة وقال:ـ “بينا على البرونزية”، الأمر الذى عرضه للكثير من الانتقاد من قِبل محبيه ومُتابعيه.

عمرو عبدالجليل

ومن جانبه، فقد قام الفنان عمرو صباح اليوم بنشر صورة من أحد مشاهده في فيلم “كازابلانكا”، داعماً النادى الأهلي المصرى بعد الخسارة أمس أمام نادى ريال مدريد، وغير كتابة المشهد وقال:ـ “دعونا ننسى ماتشات القديم، ونعمل ماتشات جديدة”.

عمرو عبدالجليل

وجديراً بالذكر، بأن آخر ما قدمه الفنان عمرو عبدالجليل مسلسل “الضاحك الباكى”، حيث قدم حياة الفنان الراحل “نجيب الريحانى”، وشارك الفنان بطولة المسلسل الكثير من نجوم الفن أبرزهم “رزان مغربى، وفردوس عبدالحميد، وهاجر الشرنوبى، ومحمد سليمان، وأحمد على، ومحمد صلاح آدم، ومصطفى شوقى”، والمسلسل من تأليف محمد الغيطى ومن إخراج محمد فاضل.

عمرو عبدالجليل

وتدور أحداث “الضاحك الباكى”، حول حياة الفنان الراحل “نجيب الريحانى” منذ أن كان طفل، ويوضح المسلسل الجوانب الانسانية والاجتماعية في حياة الراحل، وأيضاً الحياة السياسية التى عاشها الفنان أثناء “ثورة 1919، والحربين العالمية الأولى والثانية، ودستور 1923، وفترة إحتلال الإنجليز لمصر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد