عفاف شعيب: «الفنانة اللى تعمل مشهد بقميص نوم دى إثارة سخيفة»

تُعتبر الفنانة الجميلة عفاف شعيب، واحدة من أبرز الفنانات اللاتى تركن بصمة كبيرة سواء على مستوى العمل بالدراما أو بالسينما، على الرغم من أنها لم تثر الجدل بأدوارها على شاشة السينما، مثل ارتدائها لقميص نوم إلا أنها كان لها تأثير كبير في أفلامها.

عفاف شعيب سابقاً: «الفنانة اللى تعمل مشهد بقميص نوم دى إثارة سخيفة»

عفاف شعيب سابقاً: «الفنانة اللى تعمل مشهد بقميص نوم دى إثارة سخيفة»

وقامت الفنانة، بالتحدث في لقاء تليفزيونى سابق لها مع الاعلامى جميل المغازى، عن سبب قلة أعمالها على شاشة السينما، وعن سبب اعتراضها على بعض الأعمال السينمائية، وعلقت قائلة:ـ “بدقق أوى في كل حاجة بعملها، وخصوصاً في الأعمال السينمائية والأفلام ليا فيها تحفظات كتير، ولو كلمة خارجة أو مشهد يتطلب قميص نوم عريان مش ممكن أبداً أعمله”.

عفاف شعيب

وتابعت الفنانة:ـ “وساعات كتير في مشاهد تتطلب إنى أشرب سيجارة أو مشهد يكون في قبلة أو إنى ألبس مايوه.. كل ده مرفوض تماماً وضد مبادئى، وأنا شايفة إن الممثلة اللى تطلع بالشكل ده بتكون إثارة سخيفة، وأنا أرفض مثل هذا الفن”.

وأضافت عفاف:ـ “سيبت السينما لأصحابها، ورجعت لبيتى الحنون واللى هو الدراما والتليفزيون، ولحد ما أقرر إعتزالى مش ممكن أبداً أغير المبادئ اللى ماشية عليها”.

عفاف شعيب

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة عفاف شعيب قامت بالعمل مع كبار المخرجين في السينما، ومن أشهرهم المخرج المعروف عاطف الطيب، وقدمت العديد من الأفلام أبرزها “ضد الحكومة، وكيدهن عظيم، والمعتوه، ومسافر بلا طريق”، وغيرها الكثير من الأعمال والتى أثرت بها الفنانة مكتبة الفن.

واستطاعت عفاف أن تتميز في الدراما التليفزيونية بصورة كبيرة، وقدمت الكثير من الاعمال الدرامية أبرزها “رأفت الهجان، والشهد والدموع”، واللذان يعدا من الأعمال التى غيرت مسيرتها الفنية بشكل كبير.

عفاف شعيب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد