عفاف شعيب: «الهجوم على الشيخ الشعراوى هدفه إحداث فتنة»

قامت الفنانة المعروفة عفاف شعيب، بالرد على الهجوم الذى يتعرض له الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى، وخصوصاً في الفترة الأخيرة وتحديداً فترة أعياد المسيحين.

عفاف شعيب: «الهجوم على الشيخ الشعراوى هدفه إحداث فتنة»

وأكدت الفنانة، أثناء مداخلة هاتفية مع الاعلامى المعروف سيد على، والذى يقوم بتقديم برنامج “حضرة المواطن”، والذى يُذاع من خلال فضائية “الحدث اليوم”، وقالت:ـ “أنا مستغربة من الحملة الفظيعة التى تُشن على الشيخ الشعراوى رحمه الله، وخصوصاً في وقت أعياد إخواننا المسيحيين، وهو المقصود من ده إحداث فتنة بيننا وبينهم ولا إيه بالظبط؟”.

عفاف شعيب

وتابعت الفنانة:ـ “الراجل الى شفناه في المسلسل كان يجتمع بالمسيحيين، وكان بيعمل أُلفة بين المسلمين والمسيحيين، وكان بيقول إحنا في رباط مُقدس إلى يوم الدين.. بجد في هدف مُعين لتشوية صورة هذا الشخص ومن بعدها تشوية صورة الدين الاسلامى”.

الشعراوى

وقامت عفاف بالمدافعة عن الشعراوى وقالت:ـ “ده إنسان فاضل وعلامة، وفسر لنا القرآن الكريم في العصر الحديث بكل بساطة وسهولة ويسر، وطريقته في التفسير كل الناس فهمتها.. حقيقى ليه نهين رموزنا ونحطهم في صورة سيئة زى كده؟.. دى مش مصر اللى أعرفها وعشت فيها”.

عفاف شعيب

وأنهت الفنانة المداخلة وقالت:ـ “أنا مش مُمكن أبداً أنسى حديث الفنان العالمى عمر الشريف، واللى قال كنت دائما بسمع كلام الشيخ الشعراوى، وبجد حفظت القرآن وفهمته منه، وكمان ناس كتير أوى شافوا رُؤى للشيخ وإنه في مكانة عالية جداً، ونيجى إحنا دلوقتى نشوه في صورته”.

الشعراوى

وجديراً بالذكر، بأن أُسرة الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوى قررت إتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد كلاً من “الاعلامى ابراهيم عيسى، والناقدة ماجدة خير الله، والناقد الفنى طارق الشناوى”، وذلك بخصوص تصريحاتهم الأخيرة وهجومهم على الشيخ، بعد الاعلان عن تقديم السيرة الذاتية له على المسرح القومى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.