عفاف شعيب عن سبب عدم حضورها “القاهرة السينمائى”: “أنا هبقى مختلفة في وسطهم”

كشفت الفنانة الجميلة عفاف شعيب، عن أسباب عدم حضورها العديد من المهرجانات الفنية، وتحديداً مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 44 برئاسة الفنان حسين فهمى، والذى إنتهت فاعلياته يوم الثلاثاء الماضى، وأكدت الفنانة على أن حسين فهمى تواصل معها لكى تحضر فاعليات المهرجان ولكنها رفضت واعتذرت عن عدم الحضور.

عفاف شعيب عن سبب عدم حضورها "القاهرة السينمائى": أنا هبقى شاذة فى وسطهم

عفاف شعيب عن سبب عدم حضورها "القاهرة السينمائى": أنا هبقى شاذة في وسطهم

وأوضحت الفنانة في تصريحاتها مع القاهرة 24، وقالت:ـ “الفنان حسين فهمى كلمنى، وقالى إحنا تحت أمرك لو عاوزة تحضرى المهرجان، ولكن أنا رفضت أحضر علشان لبسى هيبقى مختلف عن الحضور تماماً وهكون شاذة في وسط الجميع، وده علشان أنا ليا استايل مختلف مش هيتفق نهائياً مع المهرجان.

عفاف شعيب

وأبدت الفنانة عفاف، عن بالغ سعادتها بمهرجان القاهرة السينمائى بدورته الحالية، وكذلك الشروط التى وضعها الفنان حسين فهمى بخصوص ملابس الفنانات، وعلقت قائلة:ـ “حسين طلع برنس، وهو راجل درس في أمريكا وعارف يعنى إيه قيمة المهرجان، وكمان كان في نظام وتحية كبيرة له على النظام والشروط اللى حطها، وبقول له برافوا عليك نجحت في كسب الجولة، وقدرت تدى المهرجان احترامه ورونقه، وكمان قدمت مهرجان مشرف وعلى أعلى مستوى”.

وحرصت الفنانة أثناء تصريحاتها، على توجيه رسالة للفنانة الجميلة لبلبة بعد أن تم تكريمها بالمهرجان، وقالت:ـ “الفنانة لبلبة تستاهل كل خير، وتكريمها أمر مُستحق ويمكن التكريم يكون جه متأخر لأنها فنانة لها منا كل احترام وتقدير، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية المُتميزة والمُتنوعة خلال مشوارها الفنى الطويل، وهى إنسانة رائعة ولطيفة ورقيقة على المستوى الشخصى، وأنا اشتغلت معاها في بداياتى الفنية في الفيلم الشهير “القضية المشهورة”.

لبلبة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    تحيه كبيرة ملؤها الاحترام للنجمة عفاف شعيب واقولها انت حتبقى مميزه لو تشرفوا الجميع بحضورك



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.