4 فنانين قالوا أن مقالب رامز جلال مفبركة وليست حقيقية

اعتاد المشاهد العربي في السنوات الأخيرة أن يشاهد مقالب رامز جلال في كل شهر رمضان من كل سنة على شاشات التلفزيون.

4 فنانين قالوا أن مقالب رامز جلال مفبركة وليست حقيقية 2 23/5/2018 - 7:04 م

و في كل سنة تظهر دلائل أو اتهامات تفيد أن مقالب رامز جلال مفبركة  خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي والمجموعات المهتمة بالإنتاجات الفنية عليها.

وما يزيد من حدة هذه الاتهامات هو بعض الأخطاء التي تظهر أحيانا أثناء تصوير حلقات مقالب رامز جلال أو حتى تصريحات بعض الفنانين التي تتهم رامز جلال بفبركة مقالبه.

ففي هذه السنة أثار فيديو ياسمين صبري وهي تقول أنها تجيد تحدث اللغة الإسبانية ضجة واسعة وذلك لكون رامز في برنامجه لهذه السنة رامز تحت الصفر يمثل دور كوبر الذي يتحدث الإسبانية دون أن تعلم ياسمين صبري أنه اللغة التي يتحدث بها ليس لها علاقة باللغة الإسبانية التي تجيد تحدثها.

وبعد هذا الخطأ في برنامج رامز تحت الصفر نرجع بكم إلى 4 فنانين قالوا أن مقالب رامز جلال مفبركة.

4 فنانين قالوا أن مقالب رامز جلال مفبركة وليست حقيقية 1 23/5/2018 - 7:04 م

أول هؤلاء الفنانين كان أحمد راتب الذي قال أنه عندما ظهر سنة 2014 في برنامج المقالب رامز قرش البحر كان على علم بكل تفاصيله قبل المقلب وأنه وافق رغم ذلك على الظهور في برنامج رامز جلال والتمثيل على أنه لم يكن على علم بمقلبه.

وعن نفس البرنامج رامز قرش البحر قال عبد الباسط حمودة أنه أيضا اكن يعلم بحقيقة المقلب وأن رامز جلال هو من طلب منه قبل الحلقة بقليل أن يتعامل مع الأمر بشكل طبيعي وأن لا يقوم بأي ردة فعل تظهر أنه كان على علم بما سيقع له.

وقال باسم سمرة أنه تم مناداته للمشاركة أيضا في برنامج رامز قرش البحر مع إعلامه بكل تفاصيل المقلب لكنه رفض أن يشارك في البرنامج.

وتبقى شهادة الفنان بيومي فؤاد من أهم التصريحات في هذا الصدد التي مفادها أنه كان يعلم بكل تفاصيل المقلب الذي وقع فيه سنة 2016 في برنامج رامز بيلعب بالنار وأنه لم يحب التقديم الذي سخر فيه رامز جلال مقدم البرنامج من المظهر الذي جاء به بيومي للبرنامج.

في رأيكم أنتم، هل مقالب رامز جلال مفبركة أم حقيقية؟


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.