مقالب رامز تحت الصفر: حقيقية أم مفبركة؟

في كل شهر رمضان من كل سنة يأتي الفنان رامز جلال ببرنامج جديد يقوم فيه بمقالب جديدة ومثيرة لأصدقائه ويأتي معه الكثير من الجدل والتساؤلات ما إذا كانت مقالب رامز حقيقية أم مفبركة.

مقالب رامز تحت الصفر: حقيقية أم مفبركة؟ 2 19/5/2018 - 3:16 ص

و في كل موسم في كل سنة تظهر مؤشرات تظهر أن مقالب رامز جلال قد لا تكون حقيقية وأنها قدتكون مشاهد تمثيلية متفق عليها مع الفنانين يأخدون عليها أجورهم لكي تذع في رمضان المبارك من كل سنة.

مقالب رامز تحت الصفر: حقيقية أم مفبركة؟ 1 19/5/2018 - 3:16 ص
هذه المرة كشف نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي مؤشرا يظهر عدم مصداقية برنامج رامز جلال لهذه السنة رامز تحت الصفر ربما لم ينتبه له طاقمه.حيث استضاف رامز في أولى حلقات برنامجه هذه السنة رامز تحت الصفر الفنانة ياسمين صبري على أساس أن تقدم برنامجا رياضيا في روسيا مكان إقامة كأس العالم للحديث عن مشاركة المنتخب المصري في هذه المسابقة.

و قام المقلب على تمثيل رامز جلال لدور كوبر مدرب منتخب مصر وأن يتحدث في اللقاء الذي من المفترض أن ياسمين صبري تجريه بالإسبانية.
لكن سرعان ما رأى متابعو برنامج رامز جلال كيفية فبركة الفنان لتحدثه باللغة الإسبانية استغرب كثيرون كيف أن ياسمين صبري لم تشك في المقلب إذ أن اصطناعه للتحدث باللغة الإسبانية يبدو واضحا جدا.

و بعد بحث مطول في الموضوع وجد بعض النشطاء دليلا أكبر من ذلك يؤكد فبركة المقلب.

الدليل الذي استند عليه المدعون بفبركة البرنامج هو ظهور ياسمين صبري في أحد البرامج المصرية وإعلانها أنها تجيد قراءة والتحدث باللغة الإسبانية مما كان سيسهل عليها كشف رامز جلال في حال كان المقلب حقيقي.

و بعد إنتشار هذا الفيديو ازدادت التداعيات بفبركة برامج مقالب رامز جلال وطلبوا منه تفسير ذلك.

و بعد زيادة الحديث عن هذا الموضوع إنقسم متتبعو البرنامج إلى من يشكك في صحته ومن يؤكد على مصداقية مقالب رامز جلال وحتى من لا يبالي إذا ما كانت صحيحة أم مفبركة.

فهل تظنون أنتم أن مقالب رامز جلال حقيقية أم مفبركة؟


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.